عطيف يُطمئن الجماهير بهذه الرسالة واللاعب يغيب لشهرين

عبدالله عطيف

أجرى النجم الدولي عبدالله عطيف لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، عملية منظار على موضع الإصابة بالركبة التي تلقاها سابقاً في مباراة فيتنام، واللاعب يطمان الجماهير بهذا الرسالة المثيرة.


ويذكر أن عبدالله عطيف تعرض لإصابة قوية إثناء مشاركته مع المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، في مباراة فيتنام والتي جمتعهما بالجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي أخرجته ببداية المباراة بالدقيقة 18 بالشوط الاول.


واستطاع المنتخب الوطني السعودي، تحقيق الفوز على المنتخب الفيتنامي بثلاثية مقابل هدف، في أولى مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، ليفرد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار سيطرته على المجموعة، بعدما حقق انتصاره الثاني بالتصفيات على نظيره العماني بهدف نظيف.


وحرص خط الوسط الدولي عبدالله عطيف على إطمئنان الجماهير السعودية، بعد خضوعه لعملية منظار اليوم الاثنين والتي أثارة قلق الوسط الرياضي بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة فيتنام بالتصفيات الأسيوية ليعلق اللاعب بهذا الرسالة المثيرة للجماهير تعرف عليها.


عطيف يشكر جماهيره ومن ساندوه لهذا الرسالة

ونشر عبدالله عطيف صورة له عبر حسابه الخاص بتويتر، بعد عملية المنظار التي أجراها في ألمانيا بمدينة أوغسبورغ اليوم، والتي علق عليها قائلًا الحمد لله والشكر له أجريت اليوم عملية منظار بسيطة بغضروف الركبة، تحت إشراف بونيش جراح الإصابات الرياضية.


عبدالله عطيف

وتابع اللاعب الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل، على وقفته بجانبه ودعمه إثناء أجرائه عملية منظار بموضع الركبة، وكذلك الشكر لياسر المسحل وللاتحاد السعودي، وختتم رسالته ولا يفوتني بيتي الهلال وفضله واهتمامه ولكل من سأل ودعا.


وهناك بعض التقارير الصحفية أكدت بان خط الوسط الدولي عطيف، سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح لشهرين فقط، حيث يحتاج خلالهما إلى برنامج تأهيلي قبل عودته إلى التدريبات الجماعية مع فريقه الهلال الأول من جديد، ليغيب اللاعب رسمياً عن مواجهتي المنتخب الوطني امام اليابان والصين.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-