قبل غلق الميركاتو.. النصر يضم صفقة برازيلية من العيار الثقيل

فريق النصر السعودي

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر رسمياً، تعاقدها مع صفقة برازيلية من العيار الثقيل قبل غلق الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة، ضمن خطة العالمي لحصد المزيد من الالقاب خلال الموسم الكروي الجاري.


تسعى إدارة نادي النصر لحسم المزيد من الصفقات المميزة، لاجل تقوية صفوفه والظهور بشكل جيد في مسابقة الدوري السعودي النسخة الحالية، والفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، ويذكر أن النصر يقدم مستويات جيدة خلال الثلاثة جولات التي خاضهما في الدوري، والذي من خلالها حقق الانتصار في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة.


ويذكر أن مباراة النصر السابقة كانت أمام فريق التعاون، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وأنتهت لصالح العالمي بثلاثية مقابل هدف ،أصبح العالمي حالياً يحتل المركز الـ 3 برصيد 6 نقاط.


صفقات النصر في الميركاتو الصيفي

لم تمل إدارة العالمي من إبرام المفاوضات، على الرغم من حسمها سابقاً ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، وهما البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، والأرجنتيني فونيس موري بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة، وكشف تقارير صحفية خلال الساعات الماضية حسم النادي صفقة برازيلية من العيار الثقيل.


رسمياً النصر يضم صفقة برازيلية قوية

أنسيلمو دي مورايس

نجحت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر رسمياً، في حسم المفاوضات مع نادي الوحدة لضم خط الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لصفوفه قبل أنتهاء الميركاتو الصيفي، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم كروي واحد.


 

نشر حساب نادي النصر الرسمي بتويتر، فيديو للاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعد إنضمامه لصفوف العالمي رسمياً، قادماً من نادي الوحدة الهابط حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للدرجة الأولى. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-