وكيل بيتي مارتينيز يفاجئ الجماهير ويكشف موعد عودة اللاعب للنصر

بيتي مارتينيز

كشف وكيل اعمال الأرجنتيني بيتي مارتينيز مارسيلو سيموني، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد عودة الإرجنتيني للعالمي من جديد، وذلك بعدما سيسافر اللاعب إلى إسبانيا للخضوع لفحص طبي نهائي على إصابته.


تعرض نجم خط وسط فريق النصر الأرجنتيني بيتي مارتينيز لإصابة قوية في الرباط الجانبي للركبة، إثناء مشاركته في مباراة الأهلي التي جمعتهما بالجولة الـ 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومنذ ذلك الوقت لم يمثل اللاعب الفريق حيث ابعدته الإصابة عن الكثير من المباريات خلال الفترة السابقة.


مفاجأة تعرف على موعد عودة مارتينيز للنصر

سيسافر الأرجنتيني بيتي مارتينيز لإسبانيا للخضوع لفحص طبي نهائي على موضع الإصابة التي تلقاها سابقاً، والتي ستحدد موعد عودته للملاعب، وذلك ما أكده وكيل اعماله سيموني، حيث صرح بأن اللاعب سيعود إلى الرياض بعد الانتهاء من الكشف الطبي، على أن تكون جاهزيته للمشاركة مع العالمي في نوفمبر القادم.


بيتي مارتينيز

وختتم وكيل إعمال مارتينيز، بأن اللاعب كان يسير على الخطة العلاجية التي وضعها له الجهاز الطبي في موطنه الأرجنتين، بشكل جيد للغاية خلال الفترة الحالية والتي من الممكن أن تسهل عملية عودة اللاعب للنصر بشكل أسرع، لقيامه بالخطة بحذافيرها.


موعد مباراة النصر وأبها

يواجه النصر نظيره نادي أبها مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، بإطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت القاهرة.


اقرأ أيضاً..

النصر يكشف عن هاوية المدرب الجديد في هذا الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-