موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة مواجهة تاريخية بين نجوم الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك على لقب كأس الرياض بمناسبة موسم الرياض.


وكشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية عن تفاصيل المباراة من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن الفريق ممثل السعودية سيكون مزيج من نجوم الهلال والنصر.


كما أكد آل الشيخ أن فريق باريس سان جيرمان سيكون متواجدًا بكامل نجومه في المباراة، وعلى رأسهم الثلاثي الكبير ميسي ونيمار ومبابي، بالإضافة لـ دي ماريا و أشرف حكيمي وراموس.


موعد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان

وأكدت تقارير أن هناك مدير فني كبير تم الاتفاق معه لقيادة فريق نجوم الهلال والنصر، قبل المباراة بأيام وأثناء اللقاء، ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم العربي.


وأشار آل الشيخ إلى أن المباراة ستقام في شهر يناير مع بداية العام المقبل، ولكن لم يتم تحديد يوم معين لها حتى الآن، إلا أن بعض التقارير أكدت أن المباراة ستكون في يوم 20 من الشهر المذكور.


وبينت التقارير أن المباراة ستقام على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ولم يتم الكشف حتى الآن عن هوية القنوات الناقلة للمباراة وهل ستكون مشفرة أم مفتوحة.


وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عودته لإجراء الجولة شتوية في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 16 حتى 20 يناير، وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولته في العاصمة السعودية الرياض.


واختتم فريق العاصمة الفرنسية مؤكدًا أنه سيخوض مباراة أمام فريقًا مكونّا من أفضل فريقين في السعودية، هما الهلال والنصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-