موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 5 من الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة الاتحاد والنصر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي، إلى ملعب مرسول بارك بداية الأسبوع المقبل، من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والنصر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022.


ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر في خامس صدام له بالدوري هذا الموسم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة المنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل فريق النمور المركز الأول برصيد 9 نقاط، حصدها من 4 جولات بواقع خسارة و3 انتصارات.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق النصر المباراة بقيادة المدرب مانو مينيز وعينه على النقاط الثلاثة، لتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، حيث خاض الفريق 3 مباريات خسر في واحدة وفاز في مباراتين، ويمتلك في جعبته 6 نقاط ويتبقى له مباراة مؤجلة.


النصر لم يحقق الفوز على الاتحاد منذ 2018:

ولم يحقق فريق النصر الفوز على الاتحاد منذ 2018 حيث كان أخر انتصار للعالمي بتاريخ 21 – 12 – 2018 بالجولة 14 من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).


ومنذ ذلك الحين التقى الفريقان بعدها 6 مرات، كان الفوز في 3 منها من نصيب فريق الاتحاد، بينما حضر التعادل في المواجهات الثلاثة الأخرى، ولم يحقق النصر الفوز في أي مواجهة مهمم.


موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 5:

ستقام مباراة الاتحاد ضد النصر يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر 2021، وستنطلق في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر:

ستكون المواجهة منقولة بشكل حصري عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية، والحاصلة على حقوق نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.


وتم تكليف المعلق الرياضي فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على المباراة المرتقبة والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-