أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد القرعة ومباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاربعاء، عن موعد قرعة وانطلاق منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية 2021 - 2022، بعدما حسم ثنائي السعودية الهلال والنصر التأهل رسمياً للدور القادم من البطولة.


خطف فريق الهلال التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، من نظيره نادي استقلال طهران الإيراني، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الاثنين السابق، على أرضية ملعب زعبيل بالإمارات، والتي أنتهت لصالح الزعيم بهدفين مقابل لاشئ عن طريق الثنائي بافيتمبي جوميز وسالم الدوسري.


بينما حسم النصر بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء على منافسه تراكتور الإيراني، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي،‎ حيث أنتهى اللقاء لصالح العالمي بهدف نظيف، في أولى محطات المدير الفني البرازيلي مانو مينيز الأسيوية.


موعد قرعة دور ربع النهائي من البطولة

ويذكر أن قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ويشار أن جميع المباريات القادمة من البطولة ستقام داخل الأراضي السعودية بالمملكة، والتي ستكون في صالح الأندية السعودية المتأهلة لدور ربع النهائي الهلال والنصر.


دوري أبطال آسيا

موعد مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 من شهر أكتوبر القادم، والتي ستشهد منافسة كبيرة بين الأندية، التي تسعى لكتابة التاريخ والفوز بالبطولة الأغلى، بينما سيكون نصف النهائي البطولة يوم 19 من نفس الشهر، على أن يكون النهائي يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات