خبر سار.. نجم النصر جاهز للمشاركة أمام أبها

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، تعافي نجم فريق النصر الأول لكرة القدم من الإصابة التي تلقاها سابقاً، ليصبح اللاعب في اتم استعداد لخوض المباراة القادمة أمام أبها، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أنهاء برنامجه التأهيلي.


يعيش النصر فترة سيئة في الدوري السعودي بعد تدني مستواه خلال الفترة السابقة، والتي ادت لخورجه من المنافسة مع الخمسة الكبار على قمة جدول الترتيب، حيث إنه خلال الـ 6 جولات الماضية التي خاصهما، استطاع أن يحقق ثلاثة انتصارات، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين.


ليصبح العالمي محتلاً المركز الـ 6 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 9 نقاط جمعهما بعدما حقق الانتصار بالجولة الماضية على نظيره نادي الباطن، والتي انتهت بهدف نظيف ليأمل المدير الفني في تقديم والظهور بشكل جيد بالجولات القادمة، لحصد مركز جيد بجدول الترتيب.


نجم النصر يعود من الإصابة ويستعد لمواجهة أبها

كشفت صحيفة الرياض في تقرير لها اليوم الأحد، أن نجم خط الوسط عبد المجيد الصليهم أنها برنامجه التأهيلي والبدني، الذي كان يسير عليه بعد تلقية إصابة قوية في مباراة التعاون السابقة، ليصبح اللاعب حالياً في أتم جهزيته لخوض المباراة القادمة أمام أبها في الدوري السعودي.


عبد المجيد الصليهم

ومن المقرر أن يبدأ فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي وذلك بعد عودة اللاعبين من الأجازه في اليومين الماضيين، لاجل الاستعداد بقوة للمباراة القادمة أمام الباطن، والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


يستعد النصر لمواجهة نظيره أبها يوم الخميس القادم، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، بتمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. النصر يعلن تجديد عقد نجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-