تاريخ كبير يُزين كلاسيكو الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

مباراة النصر والاتحاد

يترقب عشاق الكرة السعودية مباراة قوية تجمع بين النصر والاتحاد، اليوم السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، الذي سيكون مسرحًا للمتعة والإثارة، نظرًا للتاريخ الحافل بين الفريقين.


يفتح ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، أبوابه مساء اليوم السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، لاجل إستضافة المباراة المرتقبة بين النصر والاتحاد، في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق بتمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.


يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، قبل مباراة اليوم السبت والتي ستشهد صراع شرس بين الثنائي، نظراً لقوتها خلال الـ 26 مباراة السابقة التي جمتعهما، في تاريخ الدوري للمحترفين تعرف على التاريخ الحافل.


تاريخ مواجهات النصر والاتحاد 

يتفوق النصر بفارق شاسع في مواجهاته أمام الاتحاد، منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي، التي تخطت الـ 26 مباراة سابقة حيث بلغ عدد انتصار العالمي أمام النمور الـ 11 مباراة، بينما تلقى الهزيمة من قبل في 7 مواجهات، وحضر التعادل بـ 8 مباريات.


مباراة الاتحاد والنصر

ولكن تميل كافة انتصارات الاتحاد بقوة في أخر 5 مواجهات جمعت بينهم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه من خلالها لم يتلقى أي هزيمة، بينما استطاع أن يحقق خلالها الانتصار في مباراتين، وحضر التعادل في 3 مواجهات.


ويذكر أن منذ المواجهة التي جمعتهما يوم 13 إبريل 2019، والتي أنتهت لصالح الاتحاد بنتيجة 3-2، لم يعرف النمور طعم الخسارة أمام النصر حتى الآن، ويذكر أن المباراة الاتحاد والنصر السابقة بالدوري السعودي، أنتهت لصالح التايجرس بهدفين مقابل هدف.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 5 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-