جروهي يعود للتدريبات ويستعد للمشاركة أمام النصر

مارسيلو جروهي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، جهزية حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم البرازيلي مارسيلو جروهي، للمشاركة أمام النصر في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة.


يسير فريق الاتحاد بشكل جيد للغاية في مسابقة الدوري السعودي خلال الـ 4 جولات السابقة، والتي من خلالهما لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة، بينما استطاع تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات، أخيرها يوم الاحد السابق الموافق 12 من شهر سبتمبر، على أبها في مباراة مثيرة أنتهت بسداسية مقابل هدف.


أصبح فريق الاتحاد حالياً يحتل قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بعد ختام الجولة الرابعة من المسابقة، ويسعى النمور بقيادة المدير الفني الروماني الجديد كوزمين كونترا لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، لاجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج.


أكدت الصحيفة الرياضية أن الجهاز الطبي لنادي الاتحاد، أبلغ المدير الفني الروماني كوزمين بعدم الإستعانة بالحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، في المباراة أبها السابقة والتي أنتهت لصالح النمور بسداسية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لاجل إعطاءه راحة استعداداً لخوض المباريات القادمة.


جروهي يعود من جديد ويستعد للمشاركة أمام النصر

ويذكر أن الطبيب الجزائري علي يقدح رئيس الجهاز الطبي في الاتحاد، هو من يتابع التقارير الطبية الخاصة بالحارس البرازيلي جروهي، الذي عاد من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع النمور، قبل الجولة الرابعة من الدوري السعودي، مما يدل على جهزية اللاعب وسيرانه بالمسار الصحيح في برنامجه التأهيلي.


مارسيلو جروهي

وتنتظر الجماهير العاشقة لنادي الاتحاد جهزية حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم جروهي، لاجل الاستعداد للجولات القادمة والتي ستكون في غاية الصعوبة، أهمها قبل مباراة النصر القادمة في الدوري، ومن المنتظر أن تكتمل جاهزيته للمشاركة، بدءًا من مواجهة العالمي بالجولة الخامسة من الدوري.


والجدير بالذكر أن حارس المرمى جروهي، كان يعاني من إصابة عضلية منعته من خوض المباريات السابقة مع الاتحاد، أبرزها أمام الفيصلي والتي كانت بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري، ليعود اللاعب إلى التدريبات من جديد، لكنه شعر بآلام قبل مباراة أبها، مما جعل الجهاز الطبي يقرر عدم الدفع به خوفاً عليه.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 5 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-