حصاد الجولة السادسة من الدوري السعودي.. نتائج مخيبة للكبار

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


انتهت بالفعل منافسات الجولة السادسة من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أمس السبت، وشهدت الجولة الكثير من النتائج المخيبة لكبار الكرة السعودية بعدد كبير من التعادلات بجانب الهزائم المتكررة.


وكانت أمس أخر منافستين في عمر الجولة السادسة، حيث كان نادي الحزم ضيفاً على منافسة فريق الفتح، ونجح في تحقيق انتصار مفاجئ بهدف دون مقابل، بينما كانت المواجهة الثانية بتعادل ناديي الرائد والفيصلي على ملعب الأول بهدف لكل فريق.


مباريات الجولة الـ6 من الدوري السعودي

جرت منافسات الجولة الـ6 على مدار ثلاثة أيام بداية من يوم الخميس الموافق 23 للشهر الجاري، وحتى أمس يوم السبت، شهدت مواجهات الجولة عودة الانتصارات لنادي النصر حين فاز على ضيفة فريق الباطن بهدف دون مقابل، بعدما خسر على يد نادي الاتحاد في الجولة السابقة بثلاثة مقابل هدف وحيد.


هزيمة أهلاوية على يد الفيحاء

الأهلي والفيحاء

بينما تلقى نادي الأهلي هزيمة كبيرة على يد فريق الفيحاء، لتكون الأولى له هذا الموسم لكنه تعادل في المواجهات الخمسة الأولى توالياً، ومازال يبحث الفريق عن الانتصار الأول له هذا الموسم، ويتم التأجيل للجولة المقبلة أمام نادي الاتحاد المتصدر.


قمة الجولة بين الهلال والشباب

الهلال والشباب

أما عن اللقاء الأقوى في الجولة فكان بين ناديي الهلال والشباب، وقد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف في المواجهة التي أقيمت على ملعب النمر الأبيض، كما هو حال مواجهة ناديي الاتحاد والتعاون، حيث انتهت بهدف لكل فريق على ملعب "الجوهرة المشعة".


انتصار كبير للطائي

وفي نفس السياق، لابد من ذكر الانتصار الأكبر في الجولة والذي كان من نصيب نادي الطائي، والذي نجح في الفوز على الاتفاق برباعية مقابل هدفين على ملعب الصاعد حديثاً للدوري، كما فاز ضمك على أبها بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب الأخير.


موعد الجولة السابعة بالدوري السعودي

تنطلق منافسات الجولة السابعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الخميس المقبل الموافق 30 بالشهر الجاري، وستكون أيضاً على مدار ثلاثة أيام يتنافس فيها الأندية على حصد النقاط.


ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة السادسة

  • الاتحاد في المركز الأول برصيد 13 نقطة
  • الهلال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة
  • الرائد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة
  • ضمك في المركز الرابع برصيد 11 نقطة
  • الفيحاء في المركز الخامس برصيد 10 نقاط
  • النصر في المركز السادس برصيد 9 نقاط 
  • الشباب في المركز العاشر برصيد 6 نقاط 
  • الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط
  • التعاون في المركز السادس عشر والأخير برصيد 3 نقاط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-