حصاد الجولة الرابعة من الدوري السعودي والاتحاد يتصدر

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين، عن حصاد الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للنسخة الجارية 2021 - 2022، وجدول ترتيب الأندية بعد ختام الجولة.


افتتح ضمك منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي أمام نظيره الفيصلي، في مباراة مثيرة أنتهت لصالح ضمك بهدفين دون مقابل، ليبقى هذا الانتصار الثاني للفريق الضمكاوي بعد أنتهاء الجولة الرابعة، أما فريق العنابي فتلقى الهزيمة الثانية له على التوالي.


دخل الاتحاد مباراته أمام أبها في الجولة الرابعة من الدوري، بثقة كبيرة لاجل احتلال قمة جدول ترتيب المسابقة، وبالفعل حقق النمور فوزاً ثقيلاً على نظيره أبها بسداسية مقابل هدف وحيد، ليستمر التايجرس في العطاء ويحقق الانتصار الثالث له على التوالي، أما فريق أبها فلا يزال يعاني من نزيف النقاط.


استمر طابع التعادلات للمرة الثالثة على التوالي لفريق الاتفاق، بعد التعادل في الجولة الرائعة من مسابقة الدوري أمام الرائد، والتي أنتهت بهدفين لكل فريق لتزداد معانات الاتفاق في جدول الترتيب، ويسعى الفريق لتصحيح مساره في الجولات القادمة، أما فريق الرائد فيقدم أداء مرضي حتى الآن ولكنه يسعى لتقديم الافضل.


أداء جيد للغاية يقدمه الفتح في مسابقة الدوري للموسم الجاري، استطاع من خلاله تحقيق فوزاً في غاية الأهمية على الباطن بهدفين دون مقابل، ليستمر في العطاء ويحقق الانتصار الثاني له على التوالي، أما الباطن فيسعى لإيجاد حل نزيف النقاط، والعودة لنغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر جولتين.


نظراً لقوة الأهلي الهجومية والعديد من الصفقات المميزة التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن الفريق يقدم أداء سيئ للغاية في مسابقة الدوري السعودي، حيث إنه لايزال يبحث عن الثلاثة نقاط الغائبة عنه منذ إنطلاق الدوري، بعد التعادل في المواجهة السابقة أمام التعاون بهدف لمثله، أما التعاون فيواصل سلسلة الهزائم والتعادلات.


واختتم الشباب منافسات الجولة الرابعة من الدوري، بفوز ثمين على الحزم بثنائية مقابل لاشئ، ليبقى هذا الانتصار الأول لليوث في مسابقة الدوري، أما الحزم فيبحث عن الانتصارات لتصحيح مساره في جدول الترتيب، وتجنب الهزائم ثانياً للابتعاد عن مراكز الهبوط.


فريق الاتحاد السعودي

جدول ترتيب الدوري بعد ختام الجولة الرابعة.

الاتحاد في المركز 1 برصيد 9 نقاط : الفتح في المركز 2 برصيد 7 نقاط

الفيحاء في المركز 3 برصيد 7 نقاط : الهلال في المركز 4 برصيد 7 نقاط

الرائد في المركز 5 برصيد 7 نقاط : ضمك في المركز 6 برصيد 7 نقاط

النصر في المركز 7 برصيد 6 نقاط : الاتفاق في المركز 8 برصيد 6 نقاط

الأهلي في المركز 9 برصيد 4 نقاط : الشباب في المركز 10 برصيد 4 نقاط

الفيصلي في المركز 11 برصيد 4 نقاط : الباطن في المركز 12 برصيد 4 نقاط

أبها في المركز 13 برصيد 4 نقاط : التعاون في المركز 14 برصيد نقطتين

الحزم في المركز 15 برصيد نقطتين : الطائي في المركز16 بدون رصيد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-