راتب ضخم يقرب هذا المدرب العالمي من قيادة النصر

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانيا اليوم الاثنين، عن هوية المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، بعد رحيل البرازيلي مانو مينيز بعد ظهوره بشكل سيئ، وإدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر تغري المدرب الفرنسي بهذا الراتب الضخم.


وتسعى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر للتعاقد مع مدير فني جديد صاحب خبرات عالية، لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة، بعد رحيل البرازيلي مينيز الذي قدم مستويات غير مرغوب فيها مع الفريق، جعلت إدارة النادي تقرر رحيله للتعاقد مع مدرب جديد، للتحسين من مستواه الفريق والمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي.


وجاء قرار إقالة البرازيلي مانو مينيز بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نظيره نادي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف وحيد، والتي جمعتهما بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، ليكون العالمي بحاجة حالياً لخدمات مدير فني قادراً على قيادة الفريق للطريق الصحيح.


النصر يُكثف مفاوضاته لضم الفرنسي رودي غارسيا

فجرت صحيفة todofichajes الإسبانية، مفاجأة كبيرة للجماهير النصراوية اليوم الاثنين وذلك بعد اقتراب المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا، من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد مسيرتة كبيرة للفرنسي أبرزها مع ناديي روما الإيطالي وليون الفرنسي.


رودي غارسيا

وذكر الصحفي الرياضي البرتغالي بيدرو ألميدا، أن الفرنسي رودي غارسيا يقترب بقوة من تولي قيادة النصر خلال الفترة القادمة، لتعويض رحيل البرازيلي مانو مينيز، وذلك بعدما كثفت إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر المفاوضات للتعاقد معه، قبل مواجهة الوحدة الإماراتي يوم 16 أكتوبر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


راتب ضخم يغري الفرنسي غارسيا ويضمن قدومه

واشترط المدرب الفرنسي غارسيا على إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، الحصول على راتب سنوي ضخم، للموافقة على تولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة، ويشار أن الفرنسي كان رافضًا في البداية، ليقوم حالياً بتغير رأيه ولكن بشرط وجود راتب مالي ضخم له.


وكشفت تقارير صحفية، أن رودي غارسيا سيتقاضى مبلغ مالي ضخم من إدارة العالمي وصل قيمته إلى 44 مليون ريال سنويًا، في حال وافق على تدريب العالمي بشكل رسمي، لتعد إدارة النصر بحاجة لتوفير هذا المبلغ الضخم في أسرع، وقت للحصول على توقيعه.


اقرأ أيضاً..

خبر سار.. نجم النصر جاهز للمشاركة أمام أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-