عاجل.. الإصابات تضرب رباعي الهلال قبل مواجهة الاتفاق

فريق الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، غياب رباعي الفريق المتألق عن مباراة الزعيم المرتقبة أمام الاتفاق، بسبب تعرضهم للإصابة والتي ستنطلق غداً، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يتأهب فريق الهلال لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، مساء غداً السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.


يسعى الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتحقيق ثالث انتصاراته مع الزعيم، ومحو التعادل الذي حضر بالجولة الماضية أمام الباطن، لاجل اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، والمنافسة بقوة على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ليحتل الزعيم حالياً المركز الـ 6 من جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.


شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم الاستعدادية للمباراة القادمة أمام الاتفاق في الدوري السعودي ضربة قوية للجماهير بعد أن تاكد غياب رباعي الفريق المتألق عن المواجهة بسبب تعرضهما للإصابة إثناء التدريبات ليلتحقان بعبدالله عطيف وسلمان الفرج.


ثنائي الهلال يغيب عن مباراة الاتفاق بسبب الإصابة

وأعلن حساب الهلال الرسمي بتويتر، أن نجم خط دفاع الفريق محمد البريك تعرض لإصابة قوية إثناء التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الاتفاق، وذكر حساب الهلال بأن اللاعب أجرى فحوصات الطبية على موضع الإصابة، واثبتت إصابته مفصل القدم.


محمد البريك

ليحتاج محمد البريك خلال الفترة القادمة إلى برنامج تأهيلي، والذي سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع، وكذلك لم يشارك الدولي البيروفي أندريا كاريلو في التدريبات مع الفريق، بعد تعرضه لكدمة في أسفل الظهر، ليؤكد غياب الثنائي عن المباراة القادم بشكل رسمي.


لتواجه الهلال ضربة قوية قبل مباراته أمام الاتفاق، بعد غياب أربعة عناصر مؤثرين في قائمة الفريق، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب على أداء العالمي خلال اللقاء، ولكن البرتغالي يعمل حالياً على سد ذلك الخلل، وتعويض غيابهم بعناصر قادرة على صنع الفارق مع الفريق.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراتي الهلال ضد بيرسبوليس والنصر ضد الوحدة الإماراتي بدوري الأبطال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-