عاجل.. الإصابة تبعد نجم الاتحاد عن مباراة التعاون

فريق الاتحاد السعودي

أكد نادي الاتحاد الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، غياب نجم الفريق عن مباراة التعاون المرتقبة يوم الجمعة القادم، في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الدوري، وذلك بسبب الإصابة.


يفقد الاتحاد أهم عناصره أمام مباراة التعاون المنتظرة يوم الجمعة القادم، الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق بتمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية في مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


ظهر الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني الجديد كوزمين كونترا، بشكل هجومي مميز للغاية خلال المباراة القادمة أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين، والتي حسمها النمور بثلاثية مثيرة مقابل هدف، أثار إعجاب الكثير من الجماهير ليصبح الفريق حالياً محتلاً قمة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما خلال الـ 5 جولات الماضية.


نجم الاتحاد يغيب عن مباراة التعاون

غاب نجم خط وسط الاتحاد عبدالعزيز البيشي، عن تدريبات الاتحاد الجماعية مساء أمس الثلاثاء، والتي يقوم بها الروماني كوزمين كونترا استعدادًا لمباراة التعاون المقبلة، لتشهدت ضربة قوية للجماهير قبل المواجهة المنتظرة، والروماني يفقد أهم عناصره.


عبد العزيز البيشي

وكشف نادي الاتحاد اليوم الاربعاء، أن الفحوصات الطبية التي أجراها خط الوسط المتألق عبدالعزيز البيشي، أثبتت إصابته في عضلة الساق، ليحتاح اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي يسيسر عليه خلال الفترة القادمة، وبنسبة كبيرة سيغيب عن المباراة القادمة.


ولم يكشف الاتحاد عن مدة غياب عبد العزيز البيشي عن الفريق، ومن المنتظر أن يتم تأكيدها خلال الساعات القادمة، ولكن ما تم تأكيده بأن خط الوسط البيشي سيغيب بشكل كبير عن مباراة التعاون القادمة، في الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. نجم الاتحاد يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة أمام التعاون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-