جارديم يخسر نجم الفريق قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

ليوناردو جارديم

دخل نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عيادة النادي لاجل تأدية جلسة علاجية بعد تعرضه لإصابة  قوية، وذلك قبل مباراة الزعيم أمام الاتفاق، يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


يستعد الهلال الأول لمواجهة الاتفاق في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ويذكر أن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، حقق فوزاً بغاية الأهمية على نظيره نادي استقلال طهران الإيراني، في أولى محطاته الأسيوية بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أنتهى اللقاء لصالح الزعيم بثنائية مقابل لاشئ، أحرز الأهداف بافيتمبي جوميز، سالم الدوسري.


تعرض نجم خط وسط فريق الهلال سلمان الفرج لإصابة قوية إثناء خوضه مباراة الزعيم أمام استقلال طهران الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا أدت لخروجه من أرضية الملعب قبل أنتهاء المباراة تعرف على تفاصيل إصابة سلمان الفرج.


تفاصيل إصابة سلمان الفرج 

كشف نادي الهلال في تقرير له اليوم عن تفاصيل إصابة سلمان الفرج، وذلك بعد أن خضع اللاعب لفحوصات طبية ظهر اليوم، على موضع الإصابة لاجل الاطمئنان ومعرفة الحالة التي تعرض لها أسفل القدم، خلال مباراة أمس استقلال طهران الإيراني.


للاعبي الهلال السعودي

وأكد حساب الهلال الرسمي بتويتر، بأن الفحوصات الطبية التي أجراها نجم خط الوسط سلمان الفرج أمس، تعرضه لكدمة في أسفل القدم، الأمر الذي طمأن جماهير الأزرق قبل مباراة الاتفاق القادمة بالدوري.


ليبقى حتى الآن مصير سلمان الفرج مجهول من مشاركته مع الزعيم بالمباراة القادم امام الاتفاق، ولكن بنسبة كبيرة سيقرر الجهاز الطبي عدم الدفع  به، لاجل  إعطاءه بعض الراحة خوفاً عليه لتفاكم الاصابة وجهزيته للمباريات القادمة.


شارك لاعبي الهلال الدوليين في تدريبات الجماعية تحت قيادة البرتغالي جارديم، استعداداً لمواجهة الاتفاق القادمة في الجولة الخامسة من الدوري، وركز المدرب خلال التدريبات على الجوانب الفنية، واشتملت أيضاً تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية واختتمها المدرب بمناورة فينة.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-