جارديم يدفع بهذا الثنائي أمام الاتفاق لتعويض غياب عطيف والفرج

فريق الهلال السعودي

اختار المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لنادي الهلال الأول لكرة القدم، بشكل نهائي ثنائي الفريق الذين سيعوضون غياب للاعبي خط الوسط عبدالله عطيف وسلمان الفرج، عن مباراة الاتفاق القادمة، بعد تعرضهم لإصابة قوية سابقاً.


ضربة الغيابات خط وسط فريق الهلال قبل مباراة الفريق أمام الاتفاق، غداً السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستجمعهم على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، بتمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ويعيش الهلال فترة جيدة مع البرتغالي جارديم، بعد أن حسم التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على حساب نادي استقلال طهران الإيراني، في المباراة التي أنتهت بهدفين مقابل هدف، ويسعى البرتغالي الاستمرار على هذا الاداء ولحصد الالقاب خلال الفترة القادمة لإرضاء الجماهير.


بعد غياب عطيف والفرج جارديم يقرر الدفع بهذا الثنائي

كشفت صحفية مكة في تقرير لها اليوم الجمعة، بأن البرتغالي ليوناردو جارديم استقر على الدفع بثنائي خط الوسط الدولي محمد كنو والكولومبي كوستافو كويلار، في مباراة الاتفاق القادمة بالدوري السعودي، لتعويض غياب عبدالله عطيف وسلمان الفرج بعد تعرضهما للإصابة.


محمد كنو


ويذكر أن خط وسط الهلال الدولي سلمان الفرج، أجرى فحوصات طبية اليوم الثلاثاء الماضي على موضع الإصابة التي تلقاها سابقاً، حيث أثبتت تعرضه لكدمة في أسفل القدم الأمر الذي طمأن جماهير الأزرق، لعدم تعرض اللاعب لإصابة أقوى للحاجة لخبراته خلال الفترة القادمة.


ومن الممكن أن يؤثر غياب ثنائي خط الوسط الدولي عبدالله عطيف وسلمان الفرج، على قوة الهلال في المباراة بسبب الإمكانيات العالية التي كان يمتلكها الثنائي، ويريد البرتغالي تحقيق الفوز على الاتفاق لإستعادة صدرته بجدول ترتيب الدوري.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراتي الهلال ضد بيرسبوليس والنصر ضد الوحدة الإماراتي بدوري الأبطال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-