جارديم يستقر على ثلاثة للاعبين بالقائمة الأسيوية ويفاضل بين هذا الثنائي

فريق الهلال السعودي

يفاضل المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، لاختيار قائمة الزعيم الأسيوية، لاجل تجهيزهم بقوة للبطولة الأغلى، ولكن حتى الآن أستقر البرتغالي فقط على ثلاثة للاعبين بشكل رسمي تعرف عليهما.


يعمل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم بكامل جهده لاجل تجهيز اللاعبين بقوة، للمنافسه على بطولة دوري أبطال آسيا، واختيار القائمة الأمثل للزعيم في البطولة، ولكن البرتغالي يعيش حالة من الحيرة للأختيار بين هذا الثنائي للمشاركة في البطولة.


ويذكر أن فريق الهلال سيواجه منافسه نادي استقلال طهران الإيراني، يوم الاثنين الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام داخل أرضية ملعب زعبيل الإماراتي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


صرحت صحيفة الجزيرة بأن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم استقر على ثلاثة للاعبين أجانب للتواجد في قائمة الزعيم الأسيوية بشكل رسمي من أصل 7 للاعبين محترفين ولايزال البرتغالي ومساعديه في حيرة للمفاضلة بين الباقين.


جارديم يستقر على هذا الثلاثي المحترف للتواجد في القائمة الأسيوية

وأعلنت صحيفة الجزيرة بأن ليوناردو جارديم أستقر بشكل نهائي، على ثلاثة للاعبين أجانب للتواجد في قائمة الزعيم الأسيوية، وتضم الاسماء كلاً من البرازيلي ماثيوس بيريرا والكوري الجنوبي جانج هيون سو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.


جانج هيون سو

جارديم حائل لاختيار مابين الثنائي المتبقي

لايزال جارديم يفاضل لاختيار اللاعب الرابع الأجنبي في القائمة الأسيوية، ويتبقى فقط هذا الثنائي المحترف، وهما الفرنسي بافيتمبي جوميز والمالي موسى ماريجا.


يشار أن البرتغالي لم يستطع ضم الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو، بسبب تواجدهم مع منتخباتهم الوطنية، المشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


ومن المنتظر أن يقوم نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل بإرسال قائمة الزعيم الآسيوية النهائية، خلال الساعات القليلة القادمة إلى الاتحاد الآسيوي، لاجل اعتمادها للمشاركة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، أمام استقلال طهران الإيراني.


الجدير بالذكر أن نادي الهلال صعد لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته أ برصيد 10 نقاط، جمعهما بتحقيق الانتصار في 3 مباريات، والتعادل في مباراة الهزيمة في مواجهتين.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الشباب يشتري عقد نجم الهلال واللاعب يستعد للمشاركة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-