تعرف على تشكيل السعودية المتوقع أمام عمان والهداف التاريخي لمواجهات المنتخبين

منتخب السعودية

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية الوطني أمام نظيره المنتخب العماني، غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، تعرف على القنوات الناقلة، والهداف التاريخي لمواجهات المنتخبين.


ويستعد المنتخب السعودي الوطني لملاقاة نظيره المنتخب العماني، غداً الثلاثاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب جمع السلطان قابوس، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ظهر المنتخب السعودية الوطني بشكل ملفت للغاية، في مباراته السابقة أمام فيتنام بالجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي أنتهت لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الصقور سالم الدوسري و ياسر الشهراني و صالح الشهري.


ويسعى المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار، لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، وحصد ثلاثة نقاط غالية، لاجل احتلال قمة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأسيوية، ويذكر أن الأخضر يتواجد في مجموعة النار والتي تضم، اليابان والصين وأستراليا وعمان وفيتنام.


التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام عمان

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبدالله مادو - عبدالإله العمري - سلطان الغنام - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سلمان الفرج - عبدالإله المالكي - محمد كنو - فهد المولد - سالم الدوسري

في الهجوم:  صالح الشهري


هداف مواجهات السعودية وعمان عبر التاريخ

ماجد عبدالله

يحتل الأسطورة السعودية ونجم فريق النصر السابق المهاجم ماجد عبدالله، قائمة الأكثر
تسجيلاً للأهداف في مباريات منتخبي السعودي وعمان عبر التاريخ، والتي بلغت الـ 6 مباريات بتسجيله 6 أهداف، ليبقى هو الهداف التاريخي للأخضر أمام عمان.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

ستذاع مباراة السعودية وعمان غداً الثلاثاء في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، عبر قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات التصفيات، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الكروي، لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.


اقرأ أيضاً..

تفوق أخضر.. تعرف على تاريخ مواجهات السعودية وعمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-