تعرف على مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي.. وموعد الانطلاق

الدوري السعودي

انتهت منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد نجح نادي الاتحاد في الحفاظ على مقعدة بصدارة ترتيب أندية الدوري المحلي، ويتشوق الكثير لمعرفة مباريات الجولة السابعة وموعد الإنطلاق.


حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم ثلاثة أيام ليتنافس فيها الأندية على حصد نقاط الجولة السابعة، وتحقيق مزيد من الأرقام القوية كما حدق في الجولات الستة السابقة، ورؤية تنافس كبير على تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى صناعة الأهداف.


موعد إنطلاق الجولة السابعة بالدوري السعودي

وتنطلق مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 30 لشهر سبتمبر الجاري، وتستمر ليوم السبت 2 لشهر أكتوبر المقبل.


مباريات الجولة السابعة بالدوري السعودي

تفتتح منافسات الجولة السابعة يوم الخميس المقبل بلقاء نادي الرائد الذي يستقبل فريق ضمك، في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يوم الخميس المقبل.


النصر وأبها

يحل نادي النصر ضيفاً على منافسة فريق أبها في ثاني مواجهات الجولة السابعة، يوم الخميس المقبل على ملعب زعيم الجنوب، في تمام الساعة السادسة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.


الهلال والحزم

وتستكمل مباريات الجولة بلقاء فريق الحزم الذي يستقبل نادي الهلال، في ثالث مواجهات اليوم في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول.


الاتفاق والحزم

وتنتهي مواجهات اليوم الأول للجولة بلقاء الاتفاق أمام الفتح، في تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الخميس المقبل، على ملعب الفرسان.


الشباب والفيحاء

وتقام ثلاثة مباريات يوم الجمعة، في ثاني أيام الجولة، حيث يلتقي ناديي الشباب والفيحاء في السادسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة، على ملعب الليث.


الفيصلي والباطن

يعقبها مباشرة لقاء ناديي الفصلي والباطن، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسة وعشرين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب العنابي السعودي.


الاتحاد والأهلي

تختتم مواجهات اليوم الثاني للجولة السابعة بلقاء القمة، فيحل نادي الأهلي ضيفاً على فريق الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الأهلي والاتحاد

التعاون والطائي

ويسدل الستار على منافسات الجولة السابعة بشكل رسمي يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر، بلقاء التعاون أمام الطائي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد سكرى القصيم.


ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة السادسة

يحتل نادي الاتحاد صدارة ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، ويحل نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما يأتي نادي الرائد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما يستقر فريق ضمك في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، كما يأتي فريق الفيحاء في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.


ويحل نادي النصر في المركز السادس برصيد 9 نقاط، والشباب في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، ويأتي التعاون في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-