رسمياً.. الأهلي يفسخ عقده مع باولينيو واللاعب يتنازل عن هذا المبلغ

باولينيو

فسخت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقدها مع النجم البرازيلي باولينيو صانع العاب الفريق، ليرحيل عن صفوف الراقي بعد رغبته الكبيرة بسبب ظروفه عائلية، والبرازيلي يتنازل عن هذا المبلغ للإدارة.


وقدم البرازيلي باولينيو أداء سيئ للغاية مع فريق الأهلي، خلال الاربعة جولات الماضية التي شارك بها مع الفريق، حيث لم يقدم مستواه القوي والمعهود، بسبب الظروف العائلية التي أحطة بها مما رجع بالسلب على أداءه، ليقرر الرحيل عن النادي الجداوي وفسخ عقده بالتراضي.


وظهر فريق الأهلي بشكل غير المتوقع للجماهير، بعد نهاية الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه من خلالهما لم يستطع أن يحقق أي أنتصار، بينما حضر التعادل من خلالهما، ليبقى الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 10 من جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، ويأمل الألباني هاسي لإيجاد حل لعدم نزيف النقاط مرة أخرى.


باولينيو يتنازل عن ذلك المبلغ لإدارة الأهلي

وكشفت بعض الصحف في تقرير لها اليوم الاثنين، بأن صانع الالعاب البرازيلي باولينيو نجم فريق الأهلي تنازل عن مقدم العقد لإدارة الراقي، والبالغ قيمته مليوني دولار بالاضافة لبعض الأمور المالية الأخرى، مقابل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، بسبب ظروفه العائلية في بلده البرازيلي.


باولينيو

وأضافت بعض المصادر بأن باولينيو، تسلم منذ وصوله لصفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لمبلغ مالي شهري وصل قيمته إلى مليون ريال سعودي، وكان يأمل البرازيلي نجاح تجربته الأحترافية لفترة أطول مع الراقي، لصنع الإنجازات ولكن بسبب ظروفه قرر فسخ عقده مع النادي بالتراضي.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. باولينيو يكشف سبب رحيله عن الأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-