رسمياً.. النصر يقرر إقالة مينيز ويعين هذا المدرب بدلاً منه

مانو مينيز

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماصيةأ إقالة المدير الفني للعالمي البرازيلي مانو مينيز، عن تولي قيادة صفوف الفريق خلال الفترة القادمة لسوء النتائج التي قدمها مع الفريق، والإدارة تعيين هذا المدرب بدلاً منه.


قررت إدارة النصر بشكل نهائي خلال الساعات الماضية، إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة السابقة من الدوري السعودي، من فريق الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود.


ويذكر أن البرازيلي مانو مينيز تولى قيادة فريق النصر الأول، في إبريل من العام الماضي 2020 - 2021، حيث جاء خلفاً للمدرب الكرواتي ألين هورفات، وكانت تأمل إدارة النصر تقديم مينيز أداء جيد مع الفريق وقيادته للفوز بالعديد من الالقاب، ولكن بسبب سوء الاداء الذي قدمه قررت الإدارة إقالته بشكل نهائي.


النصر يقرر تصيعد مدرب النصر للشباب

وهناك بعض التقارير الصحفية أكدت، بأن إدارة النصر برئاسة المعمر سوف تتجه لتصعيد المدير الفني لفريق الشباب بالنادي، لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة بالدوري السعودي، وذلك مؤقتاً في مباراة الباطن القادمة في الجولة السادسة، حين التعاقد مع مدرب جديد.


يشار أن ذلك نفس ما حدث مع المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، في وقت سابق حينما تم تصعيده من فئة الشباب لتدريب قيادة فريق النصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد أن تمت إقالته في ديسمبر من عام 2020 الماضي.


بعد الهزيمة التي تلقاها فريق النصر أمس من نادي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أصبح العالمي حالياً يحتل المركز النصر الـ 8 من جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراتي النصر ضد الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس بدوري الأبطال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-