أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. النصر يعلن تجديد عقد نجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم

فريق النصر السعودي

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم برئاسة مسلي آل معمر خلال الساعات الماضية، تجديد عقد نجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة حتى عام 2024، للمماثلة العالمي خلال الفترة القادمة، ولم يكشف النادي عن أي تفاصيل مالية في عقد اللاعب.


تسعى إدارة نادي النصر للحفاظ على قوام الفريق الاساسي خلال الفترة القادمة، لاجل المنافسة على العديد من البطولات، حيث تعمل بالفترة القادمة لتجديد عقد عدد كبير من اللاعبين المميزين داخل الفريق، وعدم التفريط في أي عنصر مؤثر، لاجل الظهور بشكل جيد في السنوات القادمة.


ويذكر أن النصر يحتل حالياً المركز الـ 6 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة السابقة من نظيره الاتحاد، في المواجهة التي أنتهت بثلاثية مقابل هدف، ويحاول العالمي خلال الجولات القادمة تحقيق المزيد من الانتصارات، للعودة مرة أخرى لمقدمة الترتيب والمنافسة بقوة على اللقب هذا النسخة.


رسمياً.. النصر يجدد عقد نجم الفريق

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي بتويتر خلال الساعات الماضية، توقيعه رسمياً مع المدافع الدولي سلطان الغنام بعد إقناعه لتجديد عقده مع العالمي، وبالفعل جدد اللاعب مع النصر بعقد كروي يمتد لثلاثة مواسم حتى عام 2024 القادم، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.


سلطان الغنام

ويعتبر سلطان الغنام أحد أبرز للاعبي الدوري السعودي وفريق النصر في مركزه، لما يقدمه من مستويات وأداء قوي للغاية، استطاع من خلاله المساهمة لفوز العالمي ببطولة لقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، بالاضافة لكأس السوبر على الهلال.


والجدبر بالذكر أن المدافع سلطان الغنام، انضم لصفوف النصر في عام 2018 قادماً من نادي الفيصلي، ليصبح اللاعب حالياً عنصراً مؤثراً قي قائمة الأصفر، ويذكر أن الغنام شارك في جميع مباريات النصر في الدوري السعودي النسخة الجارية، واستطاع إحراز هدفاً وحيد أمام الاتحاد.


اقرأ أيضاً..

بعد إهدار ركلة جزاء أمام الاتحاد.. النصر يفاجئ حمدالله بهذا القرار

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات