رسمياً.. نجم الشباب ينتقل للوحدة الإماراتي

فريق الشباب السعودي

نجحت إدارة نادي الوحدة الإماراتي خلال الساعات القليلة الماضية، في التعاقد بشكل نهائي مع خط وسط فريق الشباب السابق خلال الفترة الجارية، وذلك بعقد كروي يمتد لموسمين على سبيل الإعارة.


يعيش الشباب حالة من الحزن الشديد بعد الاداء الأكثر من سيئ الذي يقدمه في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، لتستمر المعانات معه للمرة الثانية على التوالي، والتي من خلالهما حسم الليوث التعادل، أخرها أمام الهلال في المباراة المثيرة التي أنتهت بهدفين لمثلهما، ليصبح الشباب حالياً محتلاً المركز الـ 10 برصيد 6 نقاط.


ويبقى السبب الأكبر لتدني مستواه الشباب خلال الفترة الاخيرة، بعد رحيل ثنائي الفريق الأجنبي المتألق الأرجنتيني جوانكا والبرتغالي فابيو مارتينز، الذي كان يقدم مستويات أكثر من جيدة خلال الموسم الكروي الماضي قبل رحيلهم، حيث قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني بالاضافة لحسمهم بطاقة التأهل الأسيوية.


الوحدة الإماراتي يضم لاعب الشباب السابق

أعلن نادي الوحدة الإماراتي خلال الساعات الماضية، تعاقد رسمياً مع خط وسط فريق الشباب السابق البرتغالي فابيو مارتينيز، ليمثل صفوفه لمدة موسمين قادمين، ويعمل نادي الوحدة لقيد مارتينيز ضمن المحترفين الأجانب بالفريق، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي سوف تنتهي يوم من شهر 4 أكتوبر المقبل.


فابيو مارتينيز

ويشار أن قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، اعلنت إن نادي الوحدة الإماراتي سيقوم بالدفع لفريق سبورتينج براجا البرتغالي مبلغ مالي قيمته 3 ملايين يورو، من أجل إنهاء صفقة انتقال البرتغالي فابيو ماريتينيز بشكل نهائي 


ويذكر أن فابيو مارتينيز صاحب الـ 28 عاماً، انضم لصفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم في الموسم  الكروي الماضي  2020/ 2021، بعدما تعاقدة معه على سبيل الإعارة، ولكن البرتغالي لم يستمر كثيراً مع الليوث ليفقد الشباب أهم عناصره في الفريق.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الهلال والشباب 2-2 في الجولة 6 من الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-