رسمياً.. تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

مباراة الهلال والفيصلي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم في تقرير له اليوم الاربعاء، موعد مباراة الهلال المرتقبة أمام نادي الفيصلي الرسمي، في نهائي السوبر السعودي للنسخة الجارية 2021 - 2022، والتي ستقام داخل أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


يبحث المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم عن أولى القابه مع الهلال، خلال الموسم الكروي الجاري وحصد عدد كبير من الإنجازات مع الزعيم، ويذكر أن الفريق حالياً ينافس على بطولة دوري أبطال آسيا بع تخطيه عقبة استقلال الإيراني، بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، كما ينافس على مسابقة الدوري السعودي.


بالاضافة لخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم المباراة المرتقبة أمام نادي الفيصلي، في نهائي السوبر السعودي بصفته بطل الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية، ليكون البرتغالي على موعد مع مباريات من نار مع الزعيم، ويسعى من خلالهما لحصد عدد كافي من الالقاب، لإرضاء جماهيره العاشقة.


بينما سيخوض الفيصلي مباراة السوبر السعودي أمام الهلال، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على نظيره التعاون، في المباراة التي أنتهت لصالح العنابي بثلاثية مقابل هدفين، ويسعى الفيصلي لتحقيق بطولة السوبر للمرة الأولى تاريخياً، لاجل رفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه.


مباراة الهلال والفيصلي

موعد مباراة الهلال والفيصلي

واستقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على موعد مباراة الهلال المنتظرة أمام الفيصلي في نهائي السوبر السعودي حيث حدد بإنها ستنطلق يوم 6 من شهر يناير المقبل في الاسبوع الأول من السنة الجديدة 2022 - 2023 في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودي داخل أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


ويذكر أن الهلال حقق بطولة كأس السوبر السعودي من قبل بنسختين فقط خلال تاريخه العريق المرة الأولى في عام 2015 على النصر بهدف نظيف بينما المرة الثاني والأخيرة كانت أمام نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف ويشار له أن حل وصيفاً في نسختين بعامي 2016 و 2020 السابق.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاستقلال 2 - 0 في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-