رسمياً.. الهلال يجدد عقده مع نجم الفريق لأربعة مواسم

فريق الهلال السعودي

نجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل خلال الساعات القليلة الماضية، في التوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، وإقناعه بتجديد عقده مع الزعيم لمدة أربعة مواسم قادمة، وساط محاولات كثيرة من الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.


يقدم الهلال حتى الآن في مسابقة الدوري السعودية بقيادة البرتغالي جارديم أداء جيد، رغم حسمه التعادل في المباراة السابقة أمام الشباب، والتي أفقدتها السيطرة على قمة جدول ترتيب الدوري، ولكنه قاد الفريق حالياً للتواجد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى الفريق خلال الفترة القادمة، لتحقيق المزيد من الانتصارات لإستعادة صدارته من جديد.


ويسعى البرتغالي ليوناردو جارديم خلال الفترة القادمة، الاحتفاظ بقوام الفريق الاساسي وعدم التفريط في أي عنصر مؤثر داخل صفوف الفريق، لاجل حصد المزيد من الالقاب  برفقة الزعيم وكتابة التاريخ معه، وإدارة الهلال تجدد عقد نجم الفريق لإربعة مواسم.


رسمياً.. الهلال يجدد عقد سالم الدوسري لأربعة مواسم

أكد الإعلامي الرياضي حمزة الغامدي في تقرير له اليوم السبت، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، جددت عقدها مع صانع العاب الفريق سالم الدوسري ليمثل صفوف الزعيم لأربعة مواسم قادمة حتى عام 2024، وجاء ذلك بعد رغبت الدوسري الذي يسعى لاستكمال مسيرته داخل جدران الأزرق.


سالم الدوسري

لتحسم إدارة الهلال موقفها مع نجم الفريق سالم الدوسري، بعد إقناعه بالتجديد لمدة أربعة مواسم إضافية، ليحتفظ الزعيم بأحد أبرز نجومه الذي قادهم لحسم المزيد من الالقاب خلال السنوات الماضية،  ويذكر أن سالم الدوسري صاحب الـ 30 عاماً، سينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2022 القادم.


والجدير بالذكر أن بعد التعادل الذي حسمه الهلال في مباراته السابقة أمام الشباب، والتي أنتهت بهدفين لكل فريق، أصبح الزعيم حالياً يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي الاتحاد.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الهلال والشباب 2-2 في الجولة 6 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-