رسمياً.. نجم الاتحاد ينتقل للدوري اليوناني

فريق الاتحاد السعودي

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، تعاقده رسمياً مع لاعب فريق الاتحاد السعودي، ضمن خطة النادي للموسم الكروي الجاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة مواسم قادمة، حتى عام 2024 المقبل.


ويذكر أن فريق الاتحاد حقق فوزاً بغاية الأهمية بالجولة السابقة على أبها بسداسية مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ليواصل النمور تألقه في الدوري ويأمل تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، اليوم أمام النصر في المواجهة المرتقبة.


كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد بأن إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني، تعاقدة مع مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق للانضمام لصفوف خلال الفترة الحالية، وبالفعل استطاع النادي اليوناني إقناع اللاعب، وحسمت الصفقة بشكل رسمي.


أولمبياكوس يتعاقد مع لاعب الاتحاد رسمياً

حسمت إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الساعات الماضية، تعاقدها رسمياً مع جناح الاتحاد جاري رودريجيز لمدة ثلاثة مواسم على سبيل الإعارة، وذلك عد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده مع النمور، مما جعل النادي اليوناني يسارع للتعاقد معه.


جاري رودريجيز


أعلن أولمبياكوس في بيان رسمي، تعاقده رسمياً مع الجناح غاري رودريجيز، لاعب الاتحاد السابق في صفقة انتقال حر، بعد أن قام اللاعب بفسخ عقده مع النادي الجداوي، لعدم احتياجهم لخدماته خلال الفترة القادمة، بسبب الأداء السيئ الذي ظهر عليه.


والجدير بالذكر أن رودريجيز انضم لصفوف فريق الاتحاد الأول في عام 2019، قادماً من نادي جالطة سراي التركي، ومنذ إنضمامه لصفوف النمور خاض اللاعب حوالي 31 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 5 أهداف فقط، وقام بعمل 7 تمريرات حاسمة.


وخاض الرأس الأخضر جاري رودريجيز العديد من التجارب الأحترافية، خلال مسيرته الكراوية والتي كانت أبرزها مع نادي إلتشي الإسباني، ثم انتقل بعد ذلك لصفوف باوك اليوناني، لينتقل في عام 2017 للدوري التركي عن طريق غلطة سراي، ليعود اللاعب للدوري اليوناني مرة أخرى.


اقرأ أيضاً..

جروهي يعود للتدريبات ويستعد للمشاركة أمام النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-