قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الهلال واستقلال طهران

الهلال واستقلال طهران

نقل فارس عوض المعلق الرياضي مفاجأة كبيرة للجماهير العاشقة لنادي الهلال السعودي بشكل خاص، وللكرة الآسيوية بشكل عام عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا.


وتم الكشف عن قناة ناقلة للمباراة ستكون عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لعدم توفر قنوات SSC إلا على القمر الصناعي عرب سات، وهو ما يحرم الجماهير في العديد من الدول من متابعة البطولة.


موعد مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم:

ستنطلق مواجهة الاستقلال والهلال في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستكون التاسعة موعدًا لها بتوقيت الإمارات، في حين ستنطلق في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.


تاريخ مواجهات الهلال أمام الفريق الإيرانية:

تقابل الهلال مع الفرق الإيرانية من قبل في 39 مباراة رسمية، وحقق الزعيم السعودي الفوز في 17 مباراة، بينما تعرض للهزيمة في 13 مباراة، وحضر التعادل في 9 مباريات.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاستقلال:

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع: الشهراني - هيون سو – البليهي - البريك

الوسط: الدوسري - جحفلي - بيريرا - الفرج

في الهجوم: ماريجا – جوميز


قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الهلال والاستقلال:

وأعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية عن نقل المباراة في موعدها المحدد، كما تم تكليف المعلق الرياضي فارس عوض بمهمة الوصف والتعليق على للقاء.


تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات :

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6


ستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC7 المفتوحة بجودة SD عبر قمر عرب سات فقط، بصوت المعلق الرياضي أحمد الطيب، على تردد 12418 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 4/3.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-