عاجل.. باولينيو يكشف سبب رحيله عن الأهلي

باولينيو لاعب الأهلي

تلقت الجماهير الأهلاوية خلال الساعات القليلة الماضية، ضربة قوية ومفاجأة بعد رحيل صانع الالعاب البرازيلي باولينيو، عن صفوف الراقي رسمياً بعد خوضه أربعة مباريات فقط في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تعرف على السبب.


قدم المدير الفني الألباني هاسي محاولات كثيرة خلال الجولات الماضية، لفك عقدة التعادل التي حسمها الراقي بالخمسة جولات الماضية، ويسعى المدرب بإيجاد حل لعدم نزيف النقاط مرة أخرة، والعودة بالفريق لطريق الانتصارات، ويامل بأن يجدها في المباريات القادمة، ويذكر أن الأهلي حقق التعادل على الفتح بهدف لمثله هدف.


كشفت تقارير صحفة اليوم الاحد، عن السبب وراء رحيل صانع الالعاب البرازيلي باولينيو عن صفوف الأهلي، بعد المعانات التي خاضتها إدارة النادي للتعاقد مع اللاعب، ولكن بسبب ظروف البرازيلي والمشاكل التي تحيط به قرر الرحيل عن الفريق، في اقل من شهرين فقط من التعاقد مع اللاعب.


باولينيو يكشف سبب رحيله

وأكد باولينيو في تصريحات أعلنها لبرنامج أكشن مع وليد والذي يذاع عبر قناة mbc، سبب رحيله عن الأهلي وعدم اكتمال فترة عقده مع النادي، حيث صرح بأنه واجه العديد من المشاكل خلال الفترة السابقة، وأمور سالبية أولها أحتراق منزل العائلة في البرازيلي.


البرازيلي باولينيو

وأضاف أيضاً أن سبب رحيله عن الأهلي، لوجود العديد من المشاكل التي تحيط به خلال الفترة الحالية في بلده البرازيلي، والتي أثرة على تركيزه داخل الملعب، مما جعله يقرر الرحيل عن صفوف الراقي بشكل رسمي، لتستمع إدارة النادي لمتطلباته وتعلن رحيله رسمياً بعدما حققت له متطلباته التي أتفق عليها سابقاً.


وختتم اللاعب حديثه لبرنامج أكشن مع وليد أن الأهلي حالياً يعاني من أزمات مالية أثرة على قوة الراقي وللاعبيه، طالباً من الجماهير الصبر وتشجيع النادي حتى التخلص من الأزمات، التي تحيط بإدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الفترة الحالية، وقال بأن النادي حالياً لديه مشورع كبير لإعادة قوة الراقي من جديد.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفتح 1-1 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-