رينارد يفاجئ الجماهير ويستبعد 5 نجوم من قائمة المنتخب السعودي

هيرفي رينارد

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الوطني الأول الفرنسي هيرفي رينارد، خلال الساعات القليلة الماضية إستبعاد 5 للاعبين من قائمة الخضر لمواجهتي اليابان والصين، في تصيفات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ويستعين هذا الخماسي بدلاً منهما.


يعيش المنتخب الوطني السعودي حالة جيدة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الخضر تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، الذي قادهم للفوز في الجولتين السابقين من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، أمام فيتنام وعمان ليبقى حالياً محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط متعادلاً بنفس النقاط مع نظيره الأسترالي.


ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي الماضية في التصفيات الأسيوية كانت أمام نظيره المنتخب العماني، والتي جمعتهما بالجولة الثانية من التصفيات، حيث أنتهت اللقاء لصالح الصقور بهدف نظيف، جعل من خلالها المنتخب السعودي ينافس بقوة على صدارة المجموعة مع نظيره الأسترالي.


رينارد يستبعد 5 لاعبين من قائمة المنتخب السعودي

تلقت الجماهير السعودية خبراً صادماً بعدما قرر المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، استبعاد ثلاثي الهلال محمد البريك وعطيف وسالم الدوسري، بسبب الإصابة التي لحقة بهما سابقاً، بالاضافة لاستبعاد الأسمري وعبدالله الحمدان لاسباب فنية، لتواجه الجولات القادمة مشكلة كبيرة للصقور، بعد غياب الثلاثي الابرز بالقائمة لمواجهتي اليابان والصين.


سالم الدوسري

 رينارد يستعين بخمسة للاعبين جدد قبل مباراتي اليابان والصين:

استعان المدرب رينارد خلال الساعات الماضية بخمسة  وجوه جديد، لقائمة المنتخب السعودي لتعويض غياب محمد البريك وعبدالله عطيف وسالم الدوسري، الأسمري وعبدالله الحمدان، عن مباراة اليابان الصين حيث قرر الإستعانة بمحمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود وفراس البريكان وحسين قاسم و ناصر الدوسري.


قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي اليابان والصين

في حراسة المرمى: محمد العويس - فواز القرني - زيد البواردي  - محمد اليامي

في خط الدفاع: عبدالله مادو - عبدالأله العمري - محمد الخبراني - علي البليهي - ياسر الشهراني - سلطان الغنام - سعود عبد الحميد - حسين قاسم

في خط الوسط: عبد الإله المالكي - كنو - سلمان الفرج - علي الحسن - ناصر الدوسري - سامي النجعي - محمد الكويكبي

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى - فراس البريكان -  عبدالرحمن العبود


موعد مباراتي السعودية أمام اليابان والصين

سيواجه المنتخب السعودي، نظيره الياباني، يوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، والتي ستنطلق بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، ثم يواجه المنتخب الصيني بالجولة الرابعة من التصفيات، يوم الثلاثاء 12 الموافق أكتوبر على نفس الملعب، بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-