رينارد يحذّر اللاعبين قبل مباراة عمان.. ويختار بديل عبدالله عطيف

هيرفي رينارد

حذر الفرنسي هيرفي رينارد المدرب الوطني للأخضر، للاعبي المنتخب السعودي قبل اللقاء المرتقب أمام عمان، في تصيفات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ورينارد يستقر على بديل عبدالله عطيف ويدفع بهذا اللاعب أساسياً.


يحل المنتخب السعودي الوطني ضيفاً ثقيلاً على نظيره المنتخب العماني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس، في إطار الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.


ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي السابقة كانت أمام المنتخب الفيتنامي، والتي جمعت بينهم في الجولة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، حيث أنتهى اللقاء بفوز الصقور بثلاثية مقابل هدف، على الأراضي السعودية بملعب استاد جامعة الملك سعود.


رينارد يحذر للاعبي المنتخب السعودي قبل مباراة عمان

ويدخل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مباراة عمان اليوم، بحذر شديد خوفاً من تلقي هزيمة سوف تؤثر على قوة الفريق خلال الجولات القادمة، وطالب من اللاعبين التركيز بقوة في المباراة لاجل الحصول على الثلاثة نقاط، واحتلال قمة جدول الترتيب.


وحذر هيرفي رينارد للاعبي المنتخب الوطني السعودي من قوة نظيره العماني في الهجمات المرتدة، والتي يتميز بها الأحمر ومن الممكن أن تكون هي السلاح الفتاك للمنتخب العماني في مباراة اليوم، وجاء ذلك التحذير في اجتماع الفرنسي مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية.


رينارد سيتقر على بديل عبدالله عطيف

وقرر المدير الفني هيرفي رينارد الإستعانة بنجم فريق النصر علي الحسن، للدفع به بشكل أساسي بمركز خط الوسط في مباراة الأخضر اليوم أمام عمان، وليكون بديلًا لعبدالله عطيف، بعد الإصابة القوية التي تلقاها في مباراة فيتنام السابقة،


علي الحسن

تشكيل السعودية المتوقع أمام عمان اليوم

وسيبقي الفرنسي على نفس الاسماء التي شاركة في مباراة فيتنام السابقة، بتصفيات آسيا لكأس العالم، بإستثناء لاعب خط الوسط عبدالله عطيف، لإصابته بالغضروف الداخلي للركبة، وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، ومن المتوقع أن يأتي التشكيل كالتالي.


في حراسة المرمى: محمد العويس 

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - عبد الإله المالكي - علي الحسن - سالم الدوسري - فهد المولد

في الهجوم: صالح الشهري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-