سعود عبد الحميد يوافق على التجديد مع الاتحاد بشرط

سعود عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، اقترب نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ولاعب منتخب السعودية الوطني، سعود عبد الحميد من التجديد مع النمور خلال الفترة القادمة، واللاعب يطالب بهذا المقابل الضخم، لنجاح مفاوضات التجديد معه.


لم تمل إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي من المفاوضات مع الظهير الأيسر الدولي سعود عبد الحميد، لإقناعه بالتجديد مع النمور للتواجد داخل صفوفه المواسم القادم، لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، ويشار أن اللاعب يحظي باهتمام شديد من عديد الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته.


يذكر أن إدارة نادي الاتحاد كانت تنتظر عودة اللاعب سعود عبد الحميد من المشاركة الدولية مع المنتخب السعودي، لاجل التجديد معه بشكل نهائي، ويشار أن المنتخب السعودي اختتم منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم، بالفوز على نظيره العماني بهدف دون مقابل.


سعود يقترب من للتجديد مع الاتحاد

وأعلنت الصحيفة الرياضية أن وكيل أعمال الظهير الأيسر سعود عبد الحميد فهد باقديم، أتفق بشكل نهائي مع نائب رئيس النمور أحمد الكعكي، والمدير التنفيذي حامد البلوي بنادي الاتحاد الأول لكرة القدم، للتجديد مع سعود لمدة ثلاثة مواسم كروية قادمة.


سعود عبد الحميد


يقترب سعود عبد الحميد بقوة من تجديد عقده مع الاتحاد خلال الفترة القادمة، ولكن ينتظر الظهير الأيسر للنمور تسليمه المقدم وسيارة هدية من النادي، لاجل توقيع عقد التجديد مع التايجرس بشكل رسمي، ومن الممكن أن تحسم الإدارة موقفها مع اللاعب، وسيتم الإعلان الرسمي عن التجديد بعد مباراة أبها القادمة


موعد مباراة الاتحاد أمام أبها

ويستعد فريق الاتحاد لمنافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهته أمام نادي أبها يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري وستقام المباراة داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. نياكاتي يسجل هدفين من تسديدات صاروخية من مران الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-