قائمة الصقور النهائية لمواجهتي اليابان والصين بتصفيات آسيا لكأس العالم

هيرفي رينارد

كشف المدير الفني الفرنسي للمنتخب الوطني السعودي هيرفي رينارد، خلال الساعات الماضية عن قائمة الصقور استعداداً لمباراتي اليابان والصين، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، تعرف على القائمة النارية ورينارد يسعى لمواصلة انتصاراته.


ظهر المنتخب الوطني السعودي بفرقة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، بشكل هجومي جيد للغاية خلال المباريات السابقة في التصيفات الأسيوية لكأس العالم، طمأن من خلال الجماهير السعودي، بعدما استطاع أن يحقق الانتصار في الجولتين السابقتين، على فيتنام والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدف، وعلى المنتخب العماني بهدف نظيف.


ليبقى المنتخب السعودي حالياً متصدر قمة جدول ترتيب مجموعته B برصيد 6 نقاط، متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع نظيره الأسترالي، ليبقى الصقور بحاجة لحسم الثلاثة نقاط كاملة في المباريات القادمة، أمام كلاً من اليابان والصين لاجل حسم بطاقة التأهل بشكل كبير، والتي ستكون قريبة للغاية إذا حقق الانتصار خلالهما.


قائمة السعودية لمواجهتي اليابان والصين

اختار المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، قائمة السعودية الرسمية لمواجهتي اليابان والصين، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، تعرف على القائمة كالتالي.


قائمة السعودية لمواجهتي اليابان والصين

في حراسة المرمى: محمد العويس - زيد البواردي - فواز القرني - محمد اليامي

في خط الدفاع: عبدالله مادو - عبد الإله العمري - محمد خبراني - البليهي - سعود عبد الحميد - ياسر الشهراني - سلطان الغنام  - حسين قاسم

في خط الوسط: علي الحسن - ناصر الدوسري - عبد الإله المالكي - سلمان الفرج - كنو - سامي النجعي - محمد الكويكبي 

في الهجوم: فهد المولد - عبد الرحمن العبود - غريب - أيمن يحيى - الشهري - فراس البريكان


موعد مباراة السعودية واليابان

تترقب الجماهير السعودية مباراة في غاية القوى والإثارة، تجمع بين الصقور أمام نظيره الياباني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم، والتي ستنطلق يوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر القادم، بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-