بالأرقام.. منتخب السعودية لا يعرف الخسارة بتصفيات المونديال منذ 4 سنوات

منتخب السعودية

يواصل المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، تألقه في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، بعد الفوز بمباراة مساء أمس الثلاثاء على نظيره المنتخب العماني، بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من التصفيات آسيا.


حقق المنتخب السعودي الأول فوزاً بغاية الأهمية، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على نظيره المنتخب العماني بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهعما داخل الأراضي العمانية، بمجمع السلطان قابوس.


ليحقق الأخضر فوزه الثاني على التوالي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، مقاسماً مركزه مع المنتخب الأسترالي، وتسعى الصقور لتحقيق الانتصار بالجولة القادمة أمام اليابان، لمواصلة النتائج الإيجابية التي يقدمها في الفترة السابقة.


4 سنوات متتالية بدون هزيمة في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الوطني السعودي رقماً جيداً في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم منذ عام 2017 حتى الآن، حيث إنه لم يتلقى الخسارة خلال الـ 4 سنوات الماضية بتصفيات كأس العالم، نظراً لخسارته الأخيرة أمام نظيره الإماراتي يوم 29 أغسطس 2017، بالتصفيات المونديالية السابقة.


منتخب السعودية الأول

ويذكر أن بعد الخسارة التي تلقاها الأخصر من نظيره الإماراتي، خاض حوالي 11 مباراة رسمية متتالية بتصفيات المونديال، والتي منها مباراة الفوز على اليابان بهدف فهد المولد القاتل يوم 5 سبتمبر 2017، الذي قاد المنتخب السعودي للتأهل لمونديال روسيا 2018 السابقة.


ومنذ ذلك الموقت لم يتلقى المنتخب السعودي الأول أي هزيمة في تصفيات آسيا لكأس العالم، حيث استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات بالاضافة لحضور التعادل في مواجهتين، ضمن الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.


موعد مباراة السعودية واليابان القادمة

يحل المنتخب الياباني ضيفاً ثقيلاً على المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، منتخب، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة ويذكر أن مباراة ستُقام يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة السعودية وعمان 1 - 0 في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-