هدافو ديربي الشباب والهلال عبر تاريخ الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، عن الهدافين التاريخين لمواجهات ديربي الرياض بين الهلال والشباب، قبل مباراة اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، تعرف عليهما ونجم الهلال السابق يتصدر.


يحمل استاد الملك فهد الدولي مواجهة في غاية القوى والإثارة، تجمع بين الهلال والشباب بديربي الرياض، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية.


يسعى فريق الهلال لمواصلة انتصاراته على الشباب، والتي حسمها في السنوات الأخيرة التي جمعت بينهم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتحقيق فوزاً في غاية الأهمية على الليوث اليوم، لاجل إستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.


هدافو مواجهات الهلال والشباب عبر التاريخ

يتصدر نجم الشباب السابق ولاعب المنتخب الوطني السعودي سعيد العويران، قائمة هدافي الليوث لمواجهات الهلال عبر تاريخ مبارياتهم في الدوري السعودي برصيد 8 أهداف، ثم يليه كلاً من فهد المهلل برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف عن خالد المعجل ونايف مرزوق.


سعيد العويران

بينما يعد سامي الجابر رأس حربة فريق الهلال السابق، هدافي مواجهات الهلال أمام الشباب عبر التاريخ بالدوري السعودي، وذلك حيث نجح في إحراز 11 هدفاً من قبل، ثم يليه النجم محمد الشلهوب برصيد 9 أهداف، ويتعادل كلاً من بافيتمبي جوميز ويوسف الثنيان، بنفس الرصيد  بـ6 أهداف لكل منهما.


ترتيب الهلال والشباب في الدوري السعودي

ويذكر أن فريق الهلال حالياً يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية على الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين، بينما يحتل  الشباب المركز 11 من الترتيب برصيد 5 نقاط، فقط بعد التعادل بالجولة الماضية أمام ضمك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-