صدمة للجماهير السعودية.. تعرف على تفاصيل إصابة عبدالله عطيف

إصابة عبدالله عطيف

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة نجم منتخب السعودية الوطني ولاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خط الوسط عبدالله عطيف والتي تلقاها أمس الخميس في مباراة فيتنام، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.


حقق منتخب السعودية الوطني ثلاثة نقاط في غاية الأهمية في بداية مشواره بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على منتخب فيتنام بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف الاخضر كلاً من سالم الدوسري في الدقيقة 55، وياسر الشهراني في الدقيقة 67، وصالح الشهري في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء.


تلقت الجماهير السعودية ضربة موجعة إثناء مباراة السعودية وفيتنام، في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، بعد خروج نجم خط الوسط عبدالله عطيف من المباراة مصاباً في الدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول، ليحل مكانه محمد كنو.


تفاصيل إصابة عبدالله عطيف

أجرى نجم المنتخب الوطني السعودي عبدالله عطيف فحص طبي اليوم الجمعة، لاجل تحديد إصابته ومدة غيابه عن الملاعب، وذكر حساب المنتخب السعودي الرسمي بتويتر بأن اللاعب سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي على موضع الإصابة، والتي ستحدد عودته للملاعب.


إصابة عبدالله عطيف

وكشفت صحيفة رياضية بأن تشخيص عبد الله عطيف الذي أجراه، أكد إصابته في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، ونشر عطيف رسالة يطمأن فيها الجماهير السعودية على حالته، حيث أكد بأن الرباط سليم الحمدالله، وغداً إن شاء الله سأخضع لفحص للتأكد من الإصابة.


وظهر المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد بتصريح بعد إصابة عبدالله عطيف وخروجه من المباراة أمام فيتنام، معقلاً قلقه الشديد على إصابة اللاعب، مؤكداً بإنه في حال فقدان عنصر مؤثر مثل عبدالله عطيف، سيؤثر سليباً على المنتخب السعودي، واختتم حديثه  لاعبًا موهوبًا وعلى خُلق.


موعد مباراة السعودية أمام عُمان

سيواجه منتخب السعودية الوطني منافسه عمان، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في عُمان.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة السعودية 1-3 وفيتنام في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-