تطور مفاجئ في إصابة عمر السومة مع الأهلي .. تعرف عليه

إصابة عمر السومة

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن تطورات جديدة في إصابة نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم السوري عمر السومة، واللاعب يقترب من العودة للمشاركة في تدريبات الراقي خلال الفترة القادمة إستعداداً للمباريات المقبلة.


عاني فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقوة من ضعف في مركز رأس الحربة، بعد غياب النجم المتألق السوري عمر السومة، أثر تعرضه لإصابة قوية ابعدته من المشاركة مع الراقي خلال الجولتين السابقتين، في مباراة الحزم التي تعرض من خلالها للإصابة في بداية المباراة، وأمام ضمك في المباراة السابقة.


ويذكر أن فريق الأهلي حالياً يحتل المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاثة نقاط جمعهما خلال الثلاثة جولات الماضية، والتي من خلالهما لم يحقق أي انتصار، بينما حضر التعادل فيهما ويسعى الراقي بقيادة الألباني بيسنيك هاسي، لعودة قوة الفريق مرة أخرى والظهور بشكل جيد في الجولات القادمة.


تطورات جديدة في إصابة عمر السومة

كشفت صحيفة الرياض أن المهاجم السوري عمر السومة لاعب فريق الاهلي، أقترب من العودة مرة أخرى للمشاركة في تدريبات الراقي الجماعية، بعد دخوله المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي، الذي خضع له سابقاً تحت أنظار الجهاز الطبي للنادي.


عمر السومة

وتابعت صحيفة الرياض حديثها بأن عمر السومة، سيجري غدا الثلاثاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، لكشف طبي على موضع الإصابة التي تلقاها في مباراة الحزم، من أجل الاستعداد لبرنامجه تأهيلي في الايم المقبلة، بعدما أظهر تجاوب مع المرحلة الأخيرة.


ويذكر أن عمر السومة تعرض لإصابة قوية إثناء مشاركته أمام نادي الحزم، في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتمزق من الدرجة الثانية ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه التعاون، في الجولة الرابعة من دوري السعودي يوم الاحد القادم.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف الحسن نداو من صناعة باولينيو في ودية الأهلي وضمك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-