مفاجأة.. الاتحاد يعلن تعاقده مع حارس مرمى النصر السابق

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، تعاقد إدارة نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، مع حارس مرمى جديد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، وذلك على سبيل الإعارة بعقد كروي يمتد ثلاثة مواسم، لمساندة مارسيلو جروهي.


تعاقدة إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات الماضية، مع رأس الحربة الفرنسي يوسف نياكاتي، قبل أنتهاء الميركاتو الصيفي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم كروي، واحد قادماً من صفوف الوحدة الهابط حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للدرجة الأولى.


تسعى إدارة نادي الاتحاد لدعم جميع مراكز الفريق وتقويتها، لاجل تحقيق نتائج جيدة في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، وحصد المزيد من الالقاب بعد الغياب عنها في الفترات السابقة، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لتقرر الإدارة رحيله والتعاقد مع كوزمين كونترا لتولي قيادة النمور بدلاً منه.


رسمياً.. الاتحاد يضم حارس مرمى جديد

أعلن نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسمياً مع حارس مرمى نادي النصر السابق صالح الوحيمد، بعقد كروي يمتد لمدة ثلاثة سنوات قادمة، ونشر حساب الاتحاد الرسمي بتويتر، تعاقدة مع صالح الوحيمد لمدة 3 مواسم.


صالح الوحيمد

ويذكر أن حارس المرمى النصر السابق صالح الوحيمد، مثل من قبل المنتخب السعودي الوطني تحت 23 عاماً، وبعد الانضمام رسمياً لصفوف النمور، تمنت الإدارة التوفيق له في فترته القادمة والمساهمة مع زملائه، لتحقيق رغبات الجماهير والفوز بالعديد من الالقاب.


والجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية، أنتهت أمس الثلاثاء الموافق 31 من أغسطس لعام 2021، ويشار أن الاتحاد خلال الميركاتو تعاقد مع صانع الالعاب البرازيلي إيجور كورنادو قادماً من نادي الشارقة الإماراتي، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي قادماً من نادي الوحدة.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الاتحاد يعلن تعاقده مع نجم الوحدة على سبيل الإعارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-