مفاجأة.. مدرب النصر يستبعد نجم الفريق من القائمة الآسيوية

فريق النصر

استقر البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، على القائمة النهائية للعالمي والتي سيخوض بها دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2021 – 2022.


ويستعد النصر لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق تراكتور الإيراني التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لحساب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة النصر ضد تراكتور الإيراني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت مصر.


وبالنسبة للقناة الناقلة لمباراة النصر وتراكتور، لم يتحدد حتى الآن قناة رسمية ستتولى مهمة النقل الحي للقاء، ولكن سيتم الكشف عن ذلك قبلها بأيام، كما سنوفر لكم البث المباشر لها عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.


قائمة أجانب النصر في دوري أبطال آسيا :

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية الشهيرة في تقرير لها اليوم عن قائمة أجانب النصر، والتي استقر عليها المدرب مانو مينيز بشكل كبير لخوض مباراة دور الـ16 بدوري الأبطال أمام تراكتور الإيراني.


وأكدت الصحيفة أن المدرب قرر الاعتماد على الرباعي عبد الرزاق حمدالله وفينسنت أبو بكر وأندرسون تاليسكا وجلال الدين مشاريبوف، على أن يتم استبعاد الوافد الجديد البرازيلي أنسيلمو بناءً على قرار المدرب البدني والذي أكد عدم جاهزية اللاعب للمشاركة حتى الآن.


وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يعلن النصر خلال الساعات المقبلة عن القائمة النهائية التي سيخوض بها الأدوار الإقصائية من البطولة، والتي ستشهد غياب البرازيلي أنسيلمو.


كما بينت الصحيفة في تقريرها أن القائمة ستشهد غياب المدافع المتميز فونيس موري الذي سيعوضه اللاعب محمد آل فتيل في خط الدفاع.


اقرأ أيضًا:

شاهد.. النصر يتعادل مع الفيصلي 2-2 بهدفي حمدالله وتاليسكا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-