مفاجأة لجمهور الاهلي قبل مواجهة الفتح اليوم تعرف عليها

فريق الأهلي السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الجمعة، مفاجاة كبيرة للجماهير العاشقة للراقي قبل مباراة الفريق أمام الفتح اليوم، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، تعرف عليها والألباني هاسي لايزال يبحث عن نغمة الانتصارات.


يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره نادي الفتح، مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودي، في مباراة ستقام داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


ويطمح المدير الفني الألباني لنادي الأهلي بيسنيك هاسي، لتحقيق أولى انتصاراته مع الراقي والغائبة عنه منذ إنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية 2021 - 2022 حتى الآن، ويامل الألباني للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصار وتحقيق فوزاُ بغاية الأهمية اليوم.


نجم الاهلي يعود للمشاركة مرة أخرى

كشفت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الجمعة، عن دخول نجم فريق الأهلي السوري عمر السومة في معسكر الفرق اليوم، استعداد لمواجهة فريق الفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب لـ 30 يومًا عن الملاعب.


عمر السومة

تجاوز نجم الاهلي عمر السومة الاختبارات الطبية واللياقية، التي وضعه له الجهاز الطبي للنادي، ليكون اللاعب حالياً في اتم استعداد للمشاركة مع زملائه في مباراة اليوم أمام الفتح في الدوري السعودي، ومن المنتظر أن يتواجد السوري على مقاعد الاحتياط إثناء المواجهة.


ويذكر أن عمر السومة تعرض لإصابة قوية إثناء مباراة فريقه أمام التعاون في الجولة الثانية من الدوري والسعودي، والتي كانت في يوم 19 من أغسطس الماضي، حيث منعته من مماثلة خط هجوم الراقي في الجولات الماضية، مما رجع بالسلب على أداء الفريق.


اقرأ أيضاً..

الفحص الطبي يكشف مدة غياب محمد مجرشي عن الاهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-