مفاجأة.. تعرف على راتب البرازيلي انسيلمو مع النصر

أنسيلمو دي مورايس

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، عن تفاصيل عقد وراتب خط الوسط البرازلي أنسيلمو دي مورايس مع نادي النصر الأول لكرة القدم، واللاعب يتقاضى هذا المبلغ الضخم مع العالمي تعرف عليه.


حسمت إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر، تعاقدها مع أربعة صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي السابقة، للمنافسه على لقب الدوري السعودي للنسخة الجارية، ويذكر أن الإدارة تعاقدة مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا و المدافع الأرجنتيني فونيس موري، بالاضافة لعودة ماشاريبوف من الإعارة.


لتغلق إدارة النصر ملف الميركاتو الصيفي، بضم خط وسط نادي الوحدة الهابط لمسابقة الدوري السعودي للدرجة الأولى البرازيلي، أنسيلمو دي مورايس على سبيل الإعارة بعقد كروي يمتد لموسم واحد فقط، وكان يعتبر البرازيلي صاحب الـ 32 عاماً من أبرز اللاعبين في مركزه إثناء الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الوحداوي.


راتب أنسيلمو مع النصر

سيتقاضى خط وسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس مع النصر، خلال الفترة التي سيقضيها داخل جدران القلعة الصفراء، 15 مليون ريال أي حوالي ما يقارب 1،5 مليون في الشهر الواحد، وسيحصل اللاعب على 312 ألف في الأسبوع مع العالمي، أي في اليوم ما يقارب 44،6 ألف ريال.


أنسيلمو دي مورايس

ويذكر أن نادي الوحدة تعاقدة مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعقد مالي وصل قيمته وقتها إلى 3 ملايين يورو، وقدم البرازيلي أداء رائع جداً مع الوحدة خلال الـ 78 مباراة رسمية التي خاضها مع الفريق، حيث استطاع أن يسجل 14 هدفاً، وقام بعمل 6 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

تراكتور يطالب بتأجيل مباراته أمام النصر لهذا السبب المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-