مفاجأة.. تعرف على موقف تاليسكا من المشاركة أمام تراكتور

تاليسكا وماشاريبوف

كشف المدير التنفيذي للعالمي حسين عبد الغني اليوم الثلاثاء، عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع العاب فريق النصر الأول لكرة القدم، من المشاركة أمام نادي تراكتور الإيراني مساء غداً الثلاثاء، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


ويذكر أن فريق النصر سيلاقي نظيره نادي تراكتور الإيراني، مساء غداً الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ترددت شائعات كثيرة خلال الايام السابقة، حول مشاركة صانع الالعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر أمام تراكتور، بسبب الصورة التي نشرتها إحدى المستشفيات له والتي أثارة قلق الجماهير النصراوية، بمشاركة اللاعب النادي الإيراني بدوري أبطال آسيا وحسين عبد الغني يحسم الجدل.


حسين عبد الغني يكشف موقف تاليسكا أمام تراكتور

وكشف المدير التنفيذي للنصر حسين عبد الغني، في تصريحات اعلنها للصحيفة الرياضية عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا من المشاركة أمام تراكتور، حيث أكد أن البرازيلي في أتم أستعداد لخوض المواجهة المرتقبة، وأن اللاعب لم يعاني من أي إصابة حالياً.



واختتم حسين عبد الغني حديثه بأن رغم كثرة الإصابات التي ضربة الفريق خلال الفترة الاخيرة، والتي ستغيب أبرز الاسماء عن العالمي في المباراة القادمة، حيث أكد بان الفريق في أتم جهزيته لخوض مباراة تراكتور، وأن العالمي يعيش في حالية مزجية جيدة.


غيابات النصر قبل مباراة تراكتور

ضربة الغيابات خط دفاع النصر قبل مواجهة تراكتور في دور الـ 16 من دوري الأبطال، بعدما تأكد غياب الثلاثي المتألق عبدالإله العمري بسبب تلقيه إصابة قوية بتورم في القدم، والثنائي عبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب تراكم الإنذارات، بالاضافة لغياب الوافد الجديد فونيس موري لعدم قيده في القائمة الأسيوية.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-