مفاجأة.. ثنائي الهلال المصاب يستعد للمشاركة أمام الحزم

فريق الهلال السعودي

تلقى المدير الفني للهلال البرتغالي ليوناردو جارديم، خلال الساعات القليلة الماضية اخباراً ساره قبل مباراة الحزم القادمة في الدوري السعودي، والمقرر انطلاقها غداً الخميس، وذلك بعد شفاء ثنائي الفريق المتألق وجهزيتهم للمباراة.


يستعد الهلال لمواجهة نظيره نادي الحزم مساء غداً الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر، على أرضية ملعب نادي الحزم، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يأمل المدير الفني جارديم لتحقيق الانتصار في مباراته القادمة أمام الحزم بالدوري، رغم كثرة الإصابات التي ضربة الفريق خلال الفترة الحالية، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب على أداءه داخل الملعب، ولكن البرتغالي يتلقى خبراً ساراً بعدما تاكد جهزية ثنائي الزعيم المصاب للمباراة.


مفاجأة للهلال قبل مباراة الحزم تعرف عليها

فجر حساب الهلال الرسمي خلال الساعات الماضية، مفاجئة سارة للجماهير بعد أن شارك نجم الفريق المصاب ناصر الدوسري، في التدريبات الجماعية مع الزعيم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقة به سابقاً، بالاضافة لجهزية نجم خط الوسط الدولي سلمان الفرج لخوض مباراة الحزم القادمة.


سلمان الفرج

ويذكر أن خط الوسط سلمان الفرج غاب عن مباراة الشباب السابقة في الدوري السعودي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لعدم إكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، ليبقى اللاعب حالياً في اتم استعداد لخوض المباراة أمام الحزم.


جدول ترتيب الهلال في الدوري

بعد التعادل الذي حسمه الهلال بالمباراة السابقة أمام الشباب، أصبح الزعيم حالياً يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دور كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر نادي الاتحاد برصيد 13 نقطة.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والحزم بالجولة 7 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-