لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال والنصر بالدوري لهذا السبب

مباراة الهلال والنصر

قررت لجنة المسابقات لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الاحد تأجيل مباراتي الهلال والنصر، المؤجلتين من الجولة الرابع بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لهذا السبب المفاجي تعرف عليه.


يواصل فريق الهلال الأول تألقه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار الثقيل الذي حققه بالجولة السابقة على نظيره نادي الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين، والتي جمعت بينهم على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ليحتل الزعيم حالياً المركز الـ 2 من جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.


بينما تلقى النصر هزيمة ثقيلة بالجولة الخامسة من الدوري، على يد الاتحاد والتي أنتهت بثلاثة أهداف لهدف لصالح النمور، ليهبط العالمي إلى المركز 8 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، جمعهما خلال الخمسة جولات الماضية ليتلقى الهزيمة الثانية له.


لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال والنصر لهذا السبب

كشفت تقارير صحيفة اليوم أن ‏لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قررت تأجيل مباراتي الهلال والنصر المؤجلتين من الجولة الرابعة الماضية بالدوري، إلى موعد يحدد في وقت لاحق، إضافة لتعديل مواعيد مباريات الجولة السابعة، لهذا السبب المفاجئ.


مباراة الهلال والنصر

ويأتي سبب تأجيل مباراتي الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين، بقرار من الجهاز الفني للمنتخب الوطني السعودي، استعداداً للمواجهات القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، أمام اليابان والصين والتي ستحدد بشكل كبير مشاركة الأخضر بالأولمبياد من عدمها، وستلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


ومن المنتظر أن تلعب مباراتي النصر أمام أبها والهلال ضد الحزم، المؤجلتين من الجولة الرابعة من الدوري السعودي، يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري، بينما ستكون مباراة الشباب والفيحاء يوم الجمعة الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم.


اقرأ أيضاً..

التشكيل المثالي للجولة الخامسة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-