التشكيل المثالي للجولة الخامسة من الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف مساء اليوم الاحد، التشكيل المثالي والأفضل بعد ختام الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للنسخة الحالية 2021 - 2022، وثنائي الهلال والاتحاد يزينون التشكيلة تعرف عليها.


شهدت منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي صراع كبير بين الأندية، التي تسعى لتقديم مستويات جيدة في  النسخة الحالية من بطولة الدوري 2021 - 2022، لاجل إرضاء جماهيرها العاشقة وتحقيق مركز جيد، وحصد العديد من الالقاب خلال الفترة القادمة.


أصبح فريق الاتحاد حالياً يحتل قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، جمعها بعد الانتصار بالجولة السابقة على منافسه العنيد نادي النصر، والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدف لصالح النمور بالجولة الخامسة من الدوري، والتي جمعتهما على ملعب استاد جامعة الملك سعود، بينما يبقى الوصيف نادي الهلال برصيد 10 نقاط.


التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري السعودي

تعرف على التشكيلة الأفضل بعد ختام الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وثنائي الهلال والاتحاد يزينون التشكيلة الأفضل، وغياب تام من للاعيبي النصر والأهلي والشباب، في القائمة تعرف على التشكيلة كالتالي.


تشكيلة الدوري السعودي المثالية للجولة 5


في حراسة المرمى: أحمد الكسار


في خط الدفاع: لوكاس ألفيس - إيغور روسي - أنطونيو


في خط الوسط: عبد الرحمن العبود - ماثيوس بيريرا - كريم البركاوي - أحمد الزين


في الهجوم: ليندر توامبا - بافيتمبي جوميز - إيجور كورنادو


موعد أنطلاق الجولة السادسة من الدوري السعودي

ستنطلق منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس القادم الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري للموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، وسيبدأ الجولة فريق النصر أمام الباطن، في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

اللاعبين الأكثر تسجيلاً وصناعة للأهداف بعد ختام الجولة الخامسة من الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-