الفحص الطبي يكشف تفاصيل إصابة عبدالله عطيف ومدة غيابه

إصابة عبدالله عطيف

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن أخر تطورات إصابة عبدالله عطيف نجم منتخب السعودية الأول لكرة القدم ولاعب فريق الهلال، ومدة غيابه عن الملاعب.


تلقى نجم منتخب السعودية الوطني عبدالله عطيف إصابة قوية، إثناء مباراة الأخضر السابقة أمام فيتنام في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي أدت لخروجه من أرضية، الملعب ويذكر أن المباراة أنتهت لصالح المنتخب السعودي بثلاثية مقابل هدف.


افتتح أهداف المباراة اللاعب نغوين كوانغ نجم المنتخب الفيتنامي في الدقيقة الـ 3 من عمر الشوط الأول، ليعدل سالم الدوسري الاوضاع في بداية الشوط الثاني ويخطف التعادل في الدقيقة الـ 55 عن طريق ركلة جزاء، لترتفع الحالة المعنوية لدي اللاعبين لاجل إحراز هدف التقدم.


وبالفعل تقدم ياسر الشهراني الأخضر بهدف في الدقيقة 67، وقبل أنتهاء المباراة بـ 10 دقائق سجل صالح الشهري الهدف الثلاثة للأخضر، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف ويحصد المنتخب السعودي ثلاثة نقاط بغاية الأهمية، في بداية مشواره في التصفيات الأسيوية.


إصابة عبدالله عطيف مع المنتخب السعودي

وأكدت تقارير صحفية أمس أن اللاعب عبدالله عطيف بعد تلقيه إصابة في مباراة فيتنام السابقة، خرج من أرضية الملعب في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وخضع لاشعة مغناطيسية على موضع الإصابة، وأكدت إصابته بالغضروف الخارجي للركبة وكدمة في الرباط الداخلي.


عبدالله عطيف


وقرر الجهاز الطبي العامل لصالح المنتخب السعودي الوطني، عدم التدخل جراحيًا لعلاج إصابة عبدالله عطيف، بل إخضاعه لعلاج تحفظي يتضمن جلسات علاج طبيعي وتأهيلي، مثل المسبح لاجل تقوية العضلات وإعطائه راحة.


مدة غياب عبدالله عطيف عن الملاعب

صرحت الصحيفة الرياضية بأن النجم الدولي عبد الله عطيف، سيغيب عن الملاعب لمدة تتراح ما بين 4 أو 6 أسابيع، وسيخضع اللاعب من خلالها إلى لجلسات علاجية طبية، حتى إستجابته للعلاج،  ويعمل الجهاز الطبي بجهد لعودة عطيف للملاعب في فترة قصيرة، للمماثلة المنتخب السعودي وفريق الهلال خلال الفترة القادمة.


ويعتبر عبدالله عطيف أحد أبرز عناصر منتخب السعودية الوطني، بسبب الخبرات العالية التي يمتلكها اللاعب، ولكن بسبب الإصابة القوية التي تلقاها، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف تقريبًا، وبذلك سيغيب عبد الله عطيف عن مباراة عُمان القادمة والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مباراتي اليابان والصين.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة السعودية 3-1 وفيتنام في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-