الفحص الطبي يكشف مدة غياب محمد مجرشي عن الأهلي

محمد مجرشي

فجر نادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، ضربة قوية للجماهير العاشقة للراقي عن اخر تفاصيل إصابة محمد مجرشي، مهاجم الراقي ومدة غيابه عن الملاعب، والأهلي يفقد أهم اسلحته الهجومية.


تعرض مهاجم الأهلي محمد مجرشي لإصابة قوية إثناء عملية الاحماء، قبل مباراة التعاون السابقة في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.


ويذكر أن مباراة الأهلي والتعاون أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبسبب إصابة مجرشي قبل اللقاء ادت لخروجه من حسابات المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، الذي كان يرغب للدفع به خلال اللقاء، ولكن تحسباً للظروف إستعان بخدمات هيثم عسيري بدلاً منه.


تفاصيل إصابة محمد مجرشي

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها محمد مجرشي مهاجم الأهلي أمس الثلاثاء، تعرض اللاعب لإصابة قوية بتمزق في الدرجة الثانية بالعضلة الأمامية للفخذ، والتي ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة، ليفتقد الألباني بيسنيك هاسي أهم أسلحة رأس الحربة في الفريق حالياً، بعد غياب النجم السوري عمر السومة.


محمد مجرشي

مدة غياب محمد مجرشي عن الملاعب

واكدت الفحوصات الطبية والإشاعات التي أجراها اللاعب أمس، بإنه سيحتاج لراحة وفترة علاج وتأهيل لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، قبل العودة والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من جديد، لتزداد معانات الراقي في الدوري بعد الاداء السيئ الذي ظهر عليه في الجولات الاربعة السابقة.


ويذكر أن الأهلي حالياً يحتل المركز الـ 9 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في المباراة السابقة أمام التعاون، بينما يحتل سكري القصيم الـ 14 برصيد نقطتين فقط، جمعهما خلال الاربع جولات السابقة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والتعاون 1 - 1 في الجولة 4 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-