موعد مباراة الأهلي والتعاون في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والتعاون

في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستضيف فريق التعاون منافسه الأهلي، مساء غداً الاحد الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بريدة.


يدخل المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، مباراته أمام التعاون في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، على أمل تحقيق أول ثلاثة نقاط له مع الفريق، والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، بعد الغياب عنها في أخر ثلاثة جولات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


ويذكر أن فريق الأهلي خلال الثلاثة جولات الماضية، لم يستطع أن يحقق أي انتصار بينما حضر التعادل من خلالهما، ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد ثلاثة نقاط فقط.


قدم التعاون أداء أكثر من سيئ خلال الثلاثة مباريات التي خاضهما بمسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالهما احتل المركز الـ 14 من جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة فقط، لتبقى مباراته أمام الأهلي في غاية الأهمية لاجل التصحيح من مساره، ويذكر أن مباراة التعاون الأخيرة كانت أمام النصر وأنتهت لصالح العالمي.


موعد مباراة الأهلي والتعاون

تم تحديد موعد أنطلاق مباراة الأهلي والتعاون في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، مساء غداً الاحد الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مصر.


مباراة الأهلي والتعاون

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون

ستذاع مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات "SSC"، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للنسخة الحالية 2021 - 2022  من الموسم الرياضي الكروي الجاري.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام التعاون

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: محمد الخبراني - دانكلير بيريرا - إزغان أليوسكي - عبدالله حسون.

في خط الوسط: باولينيو - براداريتش. - نوح الموسى - عبدالرحمن غريب - سلمان المؤشر

في الهجوم: الحسن نداو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-