موعد مباراة الهلال والاتفاق بالجولة 5 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والاتفاق

يفتح ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، أبواب مساء غداً السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، لاجل إستضافة المباراة الهلال المرتقبة أمام الاتفاق، في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على والقنوات الناقلة.


حقق الهلال فوزاً بغاية الأهمية في أولى محطات المدير لفني البرتغالي ليوناردو جارديم الأسيوية، أمام استقلال طهران الإيراني في دور الـ 16 من دوري الأبطال، والتي أنتهت لصالح الزعيم بهدفين مقابل لاشئ، ويسعى البرتغالي لاستغلال الحالة المعنوية للاعبين بعد التأهل لربع نهائي الأبطال، وتحقيق الانتصار الثالث له في الدوري.


ويذكر أن فريق الهلال حالياً يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، جمعهما خلال الثلاثة جولات الماضية، حيث استطاع أن يحقق الانتصار في مباراتين، وحضرالتعادل في المواجهة السابقة أمام الباطن.


يواصل الاتفاق تألقه في الدوري السعودي حتى الآن، حيث إنه خلال الـ 4 جولات الماضي لم يتلقى أي هزيمة، بينما استطاع أن يحقق الانتصار في مباراة وحيدة، وحضر التعادل في مواجهاته بـ 3 مباريات، ويسعى الفريق لتحقيق ثاني انتصاراته بالبطولة، لاجل التحسين من مركزه موضعه بجدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الـ 9 برصيد 6 نقاط.


موعد مباراة الهلال والاتفاق

ويستعد الهلال لملاقاة فريق الاتفاق مساء غداً السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، وستقام المباراة داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، مساء غداً السبت مجانًا بتقنية SD، عبر طريق مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات المسابقة، أو يمكنك متابعتها عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد.


اقرأ أيضاً..

جارديم يخسر نجم الفريق قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-