موعد مباراة الهلال و الفيصلي في نهائي السوبر السعودي

مباراة الهلال والفيصلي

كشف ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تقرير له اليوم الخميس عن موعد المباراة المنتظرة، التي تجمع فريقي الهلال الأول لكرة القد أمام نادي الفيصلي، في نهائي السوبر السعودي.


ويستعد فريق الهلال للمباراة المرتقبة أمام نادي الفيصلي بنهائي كأس السوبر السعودي، بكل قوة على أمل مواصلة نتائجه الجيدة، وتحقيق اللقب على العنابي لاجل رفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، وتجهيزهم بقوة للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.


ويذكر أن فريق الهلال حالياً يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للنسخة الجارية 2021 - 2022، برصيد 7 نقاط مقاسماً مركزه مع فريق الفيحاء الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري، حيث جمعهما خلال الـ 3 جولات الماضية، بتحقيق الانتصار في مواجهتين والتعادل في لقاء.


أما فريق الفيصلي فيريد التحسين من مستواه بعد النتائج الغير مرضية التي قدمها في أول ثلاثة جولات بمسابقة الدوري السعودي، وتجهيز اللاعبين بقوة قبل اللقاء المنتظرة أمام الهلال، بنهائي السوبر، لاجل تحقيق ثاني القابه بعد الفوز بالقب كأس الملك على التعاون،  في مباراة مثيرة أنتهت لصالح العنابي بثلاثية لهدفين.


المسحل يكشف موعد مباراة الهلال والفيصلي في نهائي السوبر

وأعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ياسر المسحل، في تصريح لقناة SSC اليوم أن مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، ستنطلق مبدئياً في شهر يناير القادم مع بداية السنة الجديدة، حيث من الممكن أن تنطلق بأول أسبوعين من الشهر، ونعمل على أن تكون بنفس وقت مباراة السوبر الإسباني.


مباراة الهلال والفيصلي


ويذكر أن فريق الهلال يخوض مباراة نهائي كأس السوبر، بصفته بطولة الدوري السعودي للمحترفين للنسخة الماضية، أما فريق الفيصلي فيخوض مباراته أمام الهلال في نهائي البطولة، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-