موعد مباراة الهلال والحزم بالجولة 7 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والحزم

يستقبل الحزم نظيره نادي الهلال، مساء غداً الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب نادي الحزم في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.


يامل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لاستعادة صدارته بقمة جدول ترتيب الدوري السعودي من جديد، والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حققها بالنسختين الماضيين ويذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 11  نقطة، بفارق تقطتين فقط عن المتصدر الاتحاد برصيد 13 نقطة.


ويسعى الهلال لمواصلة نتائجه الجيدة التي يقدمها في مسابقة الدوري هذا الموسم، والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بمباراة غد أمام الحزم، ويشار أن الزعيم حتى الآن لم يتلقى أي هزيمة، بينما حقق الانتصار في 3 مناسبات، وحسم التعادل مواجهتين.


ظهر فريق الحزم بشكل جيد للغاية في الجولتين الماضيين، بعدما حقق الانتصار من خلالهما وأرتفع رصيده إلى النقطة 8، محتلاً المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، بعد الفوز بالجولة الماضية على الفتح والتي أنتهت بهدف نظيف.


موعد مباراة الهلال والحزم

ستنطلق مباراة الهلال والحزم، مساء غداً الخميس على أرضية ملعب نادي الحزم، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري، في تمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


القناة الناقلة لمباراة الهلال والحزم

ستذاع مباراة الهلال والحزم غداً الخميس عن طريق مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة وذلك مجاناً بتقنية SD، أو يمكنك متابعتها عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: علي البليهي -  جانغ هيون سو - مدالله العليان - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سلمان الفرج - ماتيوس بيريرا - لوسيانو فييتو - جوستافو كويلار

في الهجوم: بافيتيمبي جوميز - موسى ماريجا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-